ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 1)

مس فراتين - بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. لتطهير أنفك بشكل صحيح، تحتاجين لتغطية الجوانب والجذع والأخاديد والرأس. إذا كان جلد أنفك دهنيا أو محتقن، لفّي منديلا حول سبابتك، واغمريه بصابون معتدل، وشوفان مجروش أو أي مادة للتقشير، وقومي بعمل حركات دائرية صغيرة على كامل الأنف مرّتين.

2. من أقدم الطرق اللطيفة لتطهير الجلد هو الزيت؛ وهو جيد جدا للجلد الناضج. ضعي طبقة خفيفة من زيت عبّاد الشمس أو اللوز على جميع أنحاء رقبتك ووجهك (وجفونك) ثم دلكيها بلطف. اتركيه لمدة دقيقة ثم أزليه بالقطن الطبي المبلّل أو إسفنج الوجه.

3. الميل إلى الترطّيب أكثر من اللازم يقوّض قدرة الجلد على البقاء مشدودا جدا. اسمحي لنفسك بتغير حالة جلدك - ولا تخافي من تركه عاريا بدون ماكياج أو كريم من حين لآخر.

4. تعودي على وضع الزيت أو الكريم على البشرة الرطبة بعض الشّيء - ليلا وصباحا – لان ذلك يساعد على 'حبس' الرطوبة الإضافية الثمينة.

5. احذري سحب الجلد حول العيون عند وضع أو إزالة الماكياج لأن هذا يمكن أن يعجّل من التجاعيد المبكرة.

6. لإبقاء عيونك بيضاء ولامعة، ضعي الحليب البارد إلى جفونك بالقطن الطبي كلّ صباح.

7. أبدا لا تستعمل ماء التنظيف على العيون: ببساطة رشّي عيونك بالماء البارد بعد التنظيف الأمر الذي سينشّط الدورة الدموية في الوجه أيضا.

8. لا تقع في فخ دهن منطقة العيون بكريم غني جدا لاستبدال الرطوبة المفقودة، لأن هذا سيرهق نسيج العين الحسّاس ويمنع تحسين عيونك.

9. لرفع مستوى الدورة الدموية والتخلص من الجلد الميت، دلّكي شفاهك من وقت لآخر بفرشاة أسنان ناعمة (فرشاة أطفال).

10. نشّطي لثتك بتدليكها بالملح، كما سيترك فمّك يشعر بالانتعاش كليّا.

11. عن طريق تدليلك كامل الفك، يمكنك أن تمنع حدوث ركود لون البشرة وستتخلصين من الكثير من التوتر في هذا جزء الوجه، الذي يمكن أن يسبب مشاكل الأسنان والصداع.

12. نظفي رقبتك بالطّريقة نفسها كوجهك ليلا وصباحا ، بدء في عظم الترقوة وحتى منطقة الفك.

13. ضعي كريم مرطّب غني على رقبتك في الليل، مع كريم مضاد للشمس أثناء اليوم. لا تنسي وضع الكريم على جوانب رقبتك والمنطقة المحيطة بعظم ترقوتك.

14. ضعي كريم لليدين كلما اتصلت يديك بالماء والصابون، وتعودي أن تستعمليه أخر شيء في الليل - الكريمات اليدوية التي أساسها غليسرين غير دهنية وتساعد إلى إعادة ترطيب الجلد.

15. حاولي ترطيب جلد صدرك بانتظام. استعملي باطن يديك، مع زيت اللوز أو أي مستحضر يحتوي على اللوز، حرّكي يديك إلى الأعلى حول صدرك، مع رفع كلّ واحد بلطف لكي تدلّكي الجانب السفلي، وحتى آباطك. هذا سيساعد على التخلص من السموم المحيطة بنسيج الصدر بينما يساعد عملية شد الثدي // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
Guerlain
Guerlain
'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّ...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة