ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟

مس فراتين - بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Treatment الإدّعاء: يقلل من حبّ الشباب بنسبة 31 بالمائة خلال 3 أيام والرؤوس السوداء بنسبة 55 بالمائة خلال 10 أيام. تعليق الدكتورِ: أحب هذا المزيج من (benzoyl peroxide) والمقشر الذي يعالج البثور ويزيلها. ولكن إذا كنت تعاني من حالة حادة من البثور، يمكن أن يستغرق العلاج فترة أطول. تعليقات المستخدمة: "خلال ثلاثة أيامِ، تراجع حجم البثور في ذقني واصبح شبه مرئية. ولكن بعد استعمال المنتج لمدة 14 يوما اصبحت بشرتي حمراء، ومهتاجة، ولا زالت اعاني من البثور الملتهبة."

2. المنتج: Kiehl's Açaí Damage-Repairing Serum الإدّعاء: يحسّن من تألق البشرة بنسبة 12 بالمائة، درجة لون الجلد بنسبة 8 بالمائة، ينعم الجلد بنسبة 5 بالمائة، خلال 14 يوما فقط. تعليق الدكتورِ: " Açaí مادة مانعة للتأكسد.الإستعمال الموضعي وقائي نظرياً، لكن ليس هناك بيانات طويلة المدى تثبت فعاليته." تعليقات المستخدمة: "بعد إسبوعِ واحد، تراجعت الخطوط الرفيعة على جبهتي وكذلك آثار ندب حبَّ الشباب على ذقني. في اليوم العاشر من الاستخدام، تراجعت حالة الوردية بشكل ملحوظ، وتقلص حجم المسامات على انفي واصبح جلدي مشدودا أكثر."

3. المنتَج: ROC Multi-Correxion Skin Perfecting System الإدّعاء: تحسين الخطوط الرفيعة، وتوحيد لون البشرة، وتنعيم سحطح الجلد بعد 14 يوما من الاستعمال. تعليق الدكتورِ: " يحتوي هذا النظام على 3 خطوات على المسارِ الصحيحِ، لكنه يحتوي على ريتنول، نسخة أضعف من وصفة retinoids، التي تأخذ من 6 إلى 8 أسابيعِ لتحسين الَبقع السمراء وطبيعة الجلد."

4. المنتج: DDF Advanced Moisture Defense SPF 15 الإدّعاء: يزيد من شد البشرة، ومطاطيتها بنسبة 10 بالمائة خلال 5 أيام. تعليق الدكتورِ: "الكركم في هذا الكريم مانع تأكسد أخر، لَكنه لم يثبت بأنّه يشد البشرة. فكرة مزج مانعات التأكسد ومضاد الشمس رائعة ولكنني انصح باستعمال درجة أقوى مثل 30 يوميا." تعليقات المستخدمة: "ساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة، ولكن بعد الاسبوع الاول، لم يبدو أنه يساعد على شد البشرة، لذا استعملت منتجات مضادة للتجاعيد مساعدة معه."

5. المنتج: Garnier Nutritioniste Ultra-Lift Pro Deep Wrinkle Night Cream الإدّعاء: خلال 14 يوما، 86% من الفتيات اللاتي فحصن الكريم قلن بأنه ساعد على شد البشرة. تعليق الدكتورِ: "إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك الحصول على بشرة أفضل باستعمال المرطب. ولكن للتحسن الدائم يجب استعمال الريتنول، خلال 6 أشهر سيبدأ الجلد بالتجاوب ويبدأ بتكوين الكولاجين والالستين." تعليقات المستخدمة: "اقوم بترطيب بشرتي كل يوم في الصباح والمساء. هذا الكريم بالذات اخترق الجلد بسرعة وجعل بشرتي انعم، ولكنه بدا ملمعا ودهنيا أكثر، خصوصا في الصباح." // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريم التألق والنضارة المثالية Olay Natural White Day Cream SPF24

شباب وتألّق Natura Bisse The Cure

مستحضراً ثوري لإعادة الشباب إلى البشرة Prodigy Powercell من Helena Rubinstein

كريم ليلي لتبييض البشرة L'Oréal Paris Dermo-Expertise White Perfect Night Transparent Rosy Whitening

...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعا...
بشرتي مشدودة
بشرتي مشدودة
الإحساس بالبشرة المشدودة يرتبط عموماً بنقص في المواد الدهنية الطبيعية، المسؤولة عن ليونة البشرة وطراوتها.

يكمن الحل في استعمال الكريمات الغنية التي تولّد حاجزاً يحول دون تبخر الماء الموجود في الطبقات العميقة من البشرة.

استخدمي كريم الترطيب الغني كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة جيداً.

جربي:



•Collagen...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة