ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه

مس فراتين - قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل على ترطيب وابراز الشفاه دون أن تكون دبقة.

1. DuWop Lip Venom أول منتج عثرنا عليه كان DuWop Lip Venom والذي يمتاز برائحة ومكونات طيبة. هذا المنتج اللاذع مليء بالقرفة، الزنجبيل ومكونات طبيعية أخرى تعمل على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي اعادة الانتعاش والنضارة واللون الجميل لشفاهك بالاضافة إلى الترطيب والجاذبية.

2. Too Faced Lip Injection Extreme تأثير مضاعف بعبوة مزدوجة. احببنا اللذعة اللذيذة والفورية في هذا المنتج، وفور استعماله على الشفاه ظهر لون وردي واصبحت الشفاه اكثر امتلاءا. بعد عدة دقائق لاحظنا زيادة في حجم الشفاه. وكان ملمس الشفاه طريا ورطبا دون أي تأثير دبق.

3. Fusion Beauty LipFusion Lip Plump مرطب الشفاه هذا جاد للغاية. إذا اردت زيادة حجم فورية لشفاهك فقد وجدت المنتج المناسب. عند استعماله لاول مرة ستشعرين بأن شفاهك بدأت بالانتفاخ تدريجيا. التأثير مثير ويدوم طويلا.

4. Josie Maran Plumping Lip Gloss غني بمادة الكولاجين البحرية، يعمل مرطب وملمع الشفاه هذا على نفخ الشفاه وتغليفها بلمعان لطيف. متوفر بعدة ظلال ويعمل على ترطيب الشفاه بنعومة فائقة.

5. Bare Escentuals Buxom Lips يوفر ملمع الشفاه هذا لمعان مضاعف ويأتي بعدة ظلال متميزة. اللذعة الخفيفة عند استعماله لأول مرة ستثير جنونك لتجربته من جديد. وفي كل مرة سيزيد من حركة الدورة الدموية ويبعث الحرارة من شفاهك.

6. Dior Lip Maximizer ككل منتجات ديور، لا بد من مكون مميز، ورائحة هذا المنتج التي تجمع بين النعناع والفانيلا آسرة للغاية والنتائج سارة. يتميز المنتج كذلك بتأثيره الطويل دون تأثير دبق. اعجبنا التأثير المرطب وزيادة حجم الشفاه المناسبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
السبعينات والبشرة البرونزية
السبعينات والبشرة البرونزية
يتم بسط كريم الأساس على شكل طبقة رقيقة من داخل الوجه وصولاً إلى الصدغين. وفي حال وجود عيوب، يمكنك تمويهها بواسطة مصحح الهالات قبل رش البودرة فوقها. عززي من ثم اللون، حسب لون بشرتك، بواسطة ظلال الوجنتين باللون الرملي أو البيج أو البني. مرري الفرشاة الكبيرة فوق قسمات الوجه من أسفل الأذنين إلى زاوية الفم، ومن ثم صعوداً نحو الصدغين وجذور الشعر. أضي...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
مستحضر الأساس والفصول
مستحضر الأساس والفصول
استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس ...
الإسمرار الزائف
الإسمرار الزائف
إذا أردت الحصول على اسمرار طبيعي المظهر، ننصحك باستعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي وعدم اللجوء إلى الصالونات التي توفر الاسمرار الاصطناعي. وإذا أصريت على الذهاب إلى صالونات الاسمرار، أطلبي من اختصاصية التجميل أن تتولى العملية بنفسها.

فآلة الاسمرار تضفي لوناً واحداً على كل الجسم، من الكتفين وحتى قصبتيّ الساقين. لكن إذا تولت اختصاصية التجميل ...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة