ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تبدين أجمل عند السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تبدين أجمل عند السفر؟

مس فراتين - يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال السفر. تجنبي اقهوة، الصودا، والكحول – التي تسبب جفاف الجلد والبشرة.

2. استعملي قناع النوم: على الطائرة وللحصول على نوم هادئ، قومي باستعمال سدادة الاذن والقناع المخصص للنوم. احصلي على بعض الراحة خلال السفر، وتأكدي من النوم باكرا قبل السفر.

3. ارتدي ملابس مريحة: الأحذية والملابس المريحة سيسمحان لك بالتنقل والحركة بحرية وراحة تامة أثناء السفر. إذا كنت ستتوجهين لاجتماع قبيل الهبوط فيجب أن تتأكدي من اختيار زي لا يتأثر بالتجاعيد. يمكنك كذلك تغير ثيابك في أقرب حمام قبل الخروج من المطار.

4. الانتعاش قبل المغادرة: إذا كنت ستقابلين شخصا ما بعد النزول من الطائرة، فيجب أن تبدلي ماكياجك وتسرحي شعرك قبل النزول. استعملي شامبو جاف للتخلص من دهون الشعر، لا تضعي الماكياج قبل السفر، بل قبيل هبوط الطائرة او في المطار. استعملي رذاذ منعش للوجه للترطيب والتخلص من جفاف البشرة.

5. خذي قسطا من الراحة: عند الوصول إلى وجهتك، والدخول إلى غرفة الفندق. خذي حماما سريعا، وقسطا من الراحة على الاقل 15 -30 دقيقة، حاولي الاسترخاء أو اخذ قيلولة قصيرة. استعدي للمقابلة أو الاجتماع وأنت صافية الذهن ومنتعشة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
في عروض خريف وشتاء 2011
في عروض خريف وشتاء 2011
لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الف...
وجه جديد للملابس الرياضية
وجه جديد للملابس الرياضية
طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتمي...
الجزمة العالية
الجزمة العالية
لمناسبة أنيقة

الجزمات: أغلبيتّها عالية جدّاً، لطلّة عصريّة لكلّ يوم أو لمناسبة أنيقة. اختاريها مع جوارب أطول من الجزمة، كما ظهرت في عرض Michael Kors. ...
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة