ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس

مس فراتين - السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بلسان الجمعية في بيان صحفي، " التعرّض الشديد للاشعة فوق البنفسجية يرتبط بالاصابة بالعديد من المشاكل البصرية، بضمن ذلك ماء العين وتقلص القرنية، بالاضافة إلى اِضطرابات أخرى يمكن أن تحدث مثل نمو شاذ على سطح العين وحتى حروق العين. هذه الحالات يمكن أن تسبب رؤيةَ مشوّشة، تهييج، احمرار، تمزق، وفقدان مؤقت للبصر، وفي بعض الحالات، العمى."

ويوصي أخصائي النظارات باستعمال نظارات شمسية ممتازةَ توفر لهم الحمايةَ الصحيحةَ من الاشعة الشمسية الضارة، واستعمال قبعة عريضة ذات حافّة عند الخروج. بالاضافة هناك بعض انواع العدسات اللاصقة، التي تحتوي على حاجز ضد اشعة الشمس يساعد على حماية العيون.

1. لمنع الاصابة بالضرر، توصي الجمعية بالالتزام بهذه الشروط عند استعمال النظارة الشمسية:

2. ضع نظارات شمسية واقية حتى في الايام الغائمة.

3. اختر نظارات شمسية واقية أَو عدسات لاصقة تحجب 99 إلى 100 بالمائة من الاشعة الضارة والإشعاع وتمنع 75 إلى 90 بالمائة من الضوء المرئيِ.

4. تأكد من أن عدسات النظارة ذات لون موحد ولا تحتوي على عيوب وشوائب، مثل الخدوش.

5. اختر عدسات رمادية لأنها تقلل كثافة الضوء دون تعديل لونِ الأجسامِ، وهذا يعني بأنها توفر رؤيةَ اقرب ما تكون لطبيعية الالوان.

6. قم بعمل فحوصات بصرية منتظمة للتأكد من سلامة البصر واحصل على احدث التقينات التي تحمي من الاشعة الضارة للشمس.

7. وأخيرا شددت الجمعية على ضرورة تعليم الاطفال عن الاشعة الضارة وكيفية استعمال النظارات الشمسية الواقية أو القبعات عند الخروج واللعب تحت اشعة الشمس // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
احصلي على إطلالة أنيقة بشكل سهل وتخلصي من الكآبة والملل — الظلال الصيفية الرائعة ستجعلك تشعرين بالانتعاش والحرية.

1. اللون الزرقاء السماوي واللون الأبيض, يعود الصيف اللون الأبيض إلى واجهات محلات الثيابـ ولكن الأبيض لن يعبر عن انتعاش الصيف دون اللون الأزرق السماوي. اختاري قميصا برسومات كبيرة أو صغيرة باللونين الأبيض والأزرق، مع بنط...
فستان من موصلين الحرير المطبع
فستان من موصلين الحرير المطبع
- فستان من موصلين الحرير المطبع ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

- خاتمان ماركة Harpo و Tom Binns .

- قبعة من H&M....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة