ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أفكار لملابس صيفية للاجازة

مس فراتين - هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان البحري المخطط سيناسبه صندل بلون محايد من Shelley Beach Sandals، مع محفظة يد بلون التركواز من Monsoon. يمكنك انهاء الاطلالة الصيفية بلمسة انثوية بقلادة من احجار التركواز من Lunachia Jewelry اما اظافرك فباللون الوردي من Forever 21.

2. صيفك بالازهار: عندما تختاريها بطريقة مناسبة فأن الازهار يمكن أن تزيد من انثوتك وجاذبيتك. جربي هذا التصميم المبتكر من Arden B مع حذاء باليرينا من Seychelle. بالنسبة للحقيبة يمكنك اختيار لون محايد وهذه الحقيبة من Steve Madden هي الانسب لاطلالتك. لاضافة لمسة غامضة استعملي نظارة aviator معدنية.

3. كوني شخصية مميزة: تعتبر القطعة المميزة لهذه الاطلالة العقد المصنوع من المرجان من Banana Republic. اختاري شورت من القطن حسب الطول الذي تفضلينه، نحن نحب شورت Modcloth المصنوع من القطن، مع بلوزة بيضاء من Merona. بالنسبة للحذاء يمكنك اختيار صندل بسيط وصيفي.

4. استعيني بغريزة الصيد : إبدئي مغامرتك الصيفية بسروال مريح وبلوزة باللون المعدني من Old Navy . للعناية بأظافرك واقدامك يمكنك اختيار صندل جلدي مميز كالذي اخترناه أما طلاء الاظافر فمن Sephora لاضافة لمعان يزيد حرارة اطلالتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تركيز على البساطة والراحة
تركيز على البساطة والراحة
في مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2011

في عرض Calvin Klein Collection، إبهار العروض وألوانها وموسيقاها الصاخبة غير موجود، وإنّما التركيز يكون دائماً على القصّات والأقمشة. فقد أراد المصمّم فرانشيسكو كوستا بساطة إلى أقصى حدود.

هذا الصيف، بالإضافة إلى الأسود ولون الكريم، سنجد الكثير من الأبيض، من فساتين طويلة مع ثنيات رف...
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
الابيض لشتاء اكثر اناقة
الابيض لشتاء اكثر اناقة
يرتبط فصل الشتاء بالألوان الداكنة كالأسود و الرمادي، لكن ووفقا لرأي خبراء الموضة فشتاء 2010 مختلف. فاللون الأبيض هو الأكثر شيوعا هذا الموسم و الأكثر أناقة، لنقل وداعا للون الأسود و لنستقبل هذا الموسم البارد باللون الأبيض المشع بالفخامة والأناقة.وعند متابعة إطلالات نجمات هوليوود اللاتي ظهرن بالأبيض هذا الموسم، نجد أن كيت هيدسون بدت كعروس عند إرتداء...
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لربيع 2011

أطلقت دار لاكوست Lacoste حملتها الإعلانية للأناقة غير التقليدية لربيع 2011. فخلال الأعوام الخمسة الماضية، حولت ماركة لاكوست Lacoste نفسها لتصبح ماركة شاملة وعصرية، خفيفة وأنيقة، مناسبة لكل الأذواق في كل أرجاء العالم.

الحملة الإعلانية الجديدة تحمل عنوان الأناقة غير التقليدية وهي تظهر جوهر الأناقة لدى لاكوست بطري...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة