ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أفكار لملابس صيفية للاجازة

مس فراتين - هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان البحري المخطط سيناسبه صندل بلون محايد من Shelley Beach Sandals، مع محفظة يد بلون التركواز من Monsoon. يمكنك انهاء الاطلالة الصيفية بلمسة انثوية بقلادة من احجار التركواز من Lunachia Jewelry اما اظافرك فباللون الوردي من Forever 21.

2. صيفك بالازهار: عندما تختاريها بطريقة مناسبة فأن الازهار يمكن أن تزيد من انثوتك وجاذبيتك. جربي هذا التصميم المبتكر من Arden B مع حذاء باليرينا من Seychelle. بالنسبة للحقيبة يمكنك اختيار لون محايد وهذه الحقيبة من Steve Madden هي الانسب لاطلالتك. لاضافة لمسة غامضة استعملي نظارة aviator معدنية.

3. كوني شخصية مميزة: تعتبر القطعة المميزة لهذه الاطلالة العقد المصنوع من المرجان من Banana Republic. اختاري شورت من القطن حسب الطول الذي تفضلينه، نحن نحب شورت Modcloth المصنوع من القطن، مع بلوزة بيضاء من Merona. بالنسبة للحذاء يمكنك اختيار صندل بسيط وصيفي.

4. استعيني بغريزة الصيد : إبدئي مغامرتك الصيفية بسروال مريح وبلوزة باللون المعدني من Old Navy . للعناية بأظافرك واقدامك يمكنك اختيار صندل جلدي مميز كالذي اخترناه أما طلاء الاظافر فمن Sephora لاضافة لمعان يزيد حرارة اطلالتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
الملابس الجاهزة
الملابس الجاهزة
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra' لخريف وشتاء 2010-2011 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

استوحى شقرا تشكيلته من الرسام والنحات الأرجنتيني لوسيو فونتانا الذي اشتهر بلوحاته الزيتية على القماش الممزقة، فطبّق الأسلوب نفسه على الفساتين، واعتمد القصات الغير المتماثلة وادخل التول الرفيع في التصاميم. وقال شق...
طلة سموكينغ 2
طلة سموكينغ 2
- تنورة سوداء طويلة من جيل ساندر Jil Sander.

- قميص من Maison Martin Margiela. - ياقة من المعدن ماركة Delfina Delettrez.

- خاتم من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - حذاء ماركة آلايا Alaia....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة