ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'

مس فراتين - شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra' لخريف وشتاء 2010-2011 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

استوحى شقرا تشكيلته من الرسام والنحات الأرجنتيني لوسيو فونتانا الذي اشتهر بلوحاته الزيتية على القماش الممزقة، فطبّق الأسلوب نفسه على الفساتين، واعتمد القصات الغير المتماثلة وادخل التول الرفيع في التصاميم. وقال شقرا إن "التعبير في لوحات فونتانا يرمز الى اختراق لروح المرأة. هو أساس مجموعتي وروحها...وابتكار تعبير فني جديد هو ما أطمح له في كلّ تشكيلة".

ضمّت المجموعة 42 تصميماً عصرياً فريداً، ركّز فيها شقرا على تفاصيل الخياطة واللمسات المميّزة. كما مزج بين العناصر الأنثوية والذكورية في التصميم نفسه، وأضاف اقمشة مبتكرة، وظلّ في الوقت عينه وفيّاً للمرأة الأنيقة والساحرة، كما حافظ على القصات التي تبرز الظهر والتي أصبحت توقيعه الخاص في كلّ من مجموعاته الجاهزة والهوت كوتور.

أما الألوان فطغى عليها الأسود، إضافة الى البيج والأحمر والأزرق البحري.

وقد حضر هذا العرض حشد كبير من الناس وأهل الصحافة وعدد من الشخصيات المعروفة على غرار جاي الكسندر Jay Alexander واليكس ماك كورد Alex McCord وجومانا كيد Joumana Kid وروشيل ايتس Rochelle Aytes. وقد قدم الحضور تحيّة إجلال إلى المصمم الذي استحق التصفيق عن جدارة في نهاية العرض. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
إذا كنت سيدة عاملة، فانت بحاجة إلى مجاراة أخر خطوط الموضة في الثياب، ليس لتثيري اعجاب زملائك وحسب، ولكن لتشعري بالانسجام الطبيعي مع محيط عملك. وإذا لم تشتري معطفا خريفيا بعد، فنحن سنساعدك على تحديد المعطف الانسب لهذا الموسم وباسعار معقولة.

تركز معاطف الشتاء والخريف 2009 على الحزام لذا احرصي على اختيار معطف أنيق مع حزام عصري. تتوفر تشك...
Chado
Chado
من مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
السويد
السويد
فستان قصير من الحرير مع جاكيت درابيه من الجلد المزأبر (السويد).
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة