ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟

مس فراتين - كلنا نمر بيوم مشابه: نرتدي ملابس عملية جدا لمكان العمل ولكننا نتفاجئ بموعد طارئ مع الاصدقاء وبالطبع لا نستطيع الذهاب لأن ملابسنا غير مناسبة. أو الاسوء من ذلك، مع تقلبات ومزاجية الطقس نرتدي ملابس شتوية ونتفاجئ بأن الطقس اصبح حارا جدا وقت الغذاء مما يعني الغاء فرصة لقاء الاصدقاء على وجبة غداء خفيفة، فما هو الحل!

الحقيبة السحرية: أحيانا كل ما أنت بحاجة إليه هو حقيبة رائعة لتغير اطلالتك. نعم تلعب الحقائب دورا هاما في التغيرات الجذرية للمظهر العام. فمن حقيبة جينز إلى حقيبة جلدية فاخرة تتحول الفتاة من مراهقة إلى سيدة مجتمع. لذا ننصحك بأخذ حقيبة يد صغيرة معك (احتياطيا) لمكان العمل في حال اضطررت للذهاب إلى الغداء أو العشاء مع الاصدقاء أو العملاء.

اختاري الفساتين: وفقا لمسح اجرته شركة كوتون للملابس تبين أن 69 بالمائة من النساء يفضلن ارتداء زيِّ مريحِ واحد طوال النهار بدلا من تغير الملابس لكل مناسبة أو نشاط مختلف. وجد المسح أيضاً بأن مشتريات الفساتين ارتفعت 6 بالمائة في العام 2009 مقارنة مع عام 2008 – وكان الفستان المنتج الوحيد الذي شهد هذا الاقبال، مما يعني بأن النساء يفضلن الفساتين على أي قطعة ثياب أخرى. أما بالنسبة لتعديل الفستان فلا اسهل من ذلك كل ما انت بحاجة إليه هو وشاح انيق ملون، اكسسوارات كبيرة وغريبة وابتسامة عريضة.

جلد النمر: أحياناً أنت بحاجة إلى اطلالة قوية وجريئة لاثبات وجودك. وهذا ما طبقته مجموعات الازياء الربيعية لعام 2010 ، طبعات جدل النمر يمكن أن تكون مثالية لتغير الاطلالة بشكل جذري. كل ما انت بحاجة إليه هو لمسة انيقة مثلا بعد العمل استبدلي حزامك الاسود بحزام أو حقيبة أو وشاح، أو حتى قلادة من جلد النمر. وعندها ستكونين مستعدة لاي مناسبة مسائية.

الشعر: يقول خبير الشعر ومالك منتجع صحي ميسي كوبلر، أن افضل اكسسوار تملكه المرأة هو شعرها. يمكنك تغير شكلك جذريا عن طريق تغير تسريحة أو لون شعرك. كل ما انت بحاجة إليه هو الادوات المناسبة: الدبابيس، الفرشاة، المستحضرات، وطريقة عمل التسريحة. من شعر منسدل على الاكتاف نهارا إلى تسريحة مرتفعة ودبابيس أنيقة في المساء.

الطبقات: إذا كانت حياتك الاجتماعية مزدهرة فنحن ننصحك بارتداء عدة قطع لماذا؟ لانك وفي وقت الحاجة يمكنك اظهار أو اخفاء بعض هذه القطع والظهور بشكل متجدد. مثلا، ارتدي إلى العمل بلوزة انيقة مع جاكيت وبنطلون، في المساء أو عند رغبتك في التجديد كل ما عليك عمله هو خلع الجاكيت، اضافة بعض الاكسسوارات، رفع شعرك وها أنت متجددة في ثوان.

الشفاه العظيمة: بالطبع لا يمكنك الاستغناء عن ماكياج العيون، والعيون المدخنة في المساء هي امر لا يمكن تجاوزه ببساطة، ولكن إذا كنت لا تملكين الوقت فكل ما انت بحاجة إليه هو أحمر شفاه مناسب يغطي على كل النواقص الاخرى. الاحمر المتوهج أو الكلاسيكي هو اللون المطلوب، اختاري ظلا مناسبا للون بشرتك واستعيني به لازالة آثار التعب والاجهاد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra' لخريف وشتاء 2010-2011 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

استوحى شقرا تشكيلته من الرسام والنحات الأرجنتيني لوسيو فونتانا الذي اشتهر بلوحاته الزيتية على القماش الممزقة، فطبّق الأسلوب نفسه على الفساتين، واعتمد القصات الغير المتماثلة وادخل التول الرفيع في التصاميم. وقال شق...
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
اكسسوارات العروس الحالمة
اكسسوارات العروس الحالمة
استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كت...
ميريام فارس 2011
ميريام فارس 2011
جرأة نجمة

مايا بنّوت

تجاري الفنانة ميريام فارس الموضة بأسلوبها، الكتفان الحادتان والأكسسوار المطبوع بهويتها. أزياؤها تتطوّق خصرها بخطوط تظهر رشاقته، وكامل إطلالتها عبر القصّات اللصوقة. أناقتها جريئة بألوانها وصيحاتها وبعيدة كل البعد عن الإبتذال. تدمج الأزياء الراقية مع الجينز، كما غوين ستيفاني التي تنسق الملابس القطنية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة