ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > على الموضة هذا الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

على الموضة هذا الربيع

مس فراتين - ما هي الموضة يا ترى هذا الموسم؟ للرجال والنساء والفتيات هناك تشكيلة جديدة من الثياب والاكسسوارات، اخترنا لك الخطوط الاساسية.

للنساء والرجال: نظارات شمسية على شكل مربع: هل تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الموسم؟ لما لا تختار من الاطارات الجديدة على شكل مربع والتي تعتبر موضة هذا الربيع. الفتيات والشباب يجب أن يختاروا انماطا جديدة من الاطارات العظمية بلون قشور الصدف وتموجات البني.

للرجال: بلوزات قطنية بدون اكمام لا تخف من اظهار ذراعاك هذا الربيع. فرصة للقيام ببعض التمارين قبل حلول فصل الصيف، اليس كذلك؟ تضم مجموعة ازياء الرجال للموسم 2010 تشكيلة متوازنة من الملابس الانيقة والكلاسيكية واليومية. ولكننا ننصحك بالتسوق مبكرا لأن هذه البلوزات القطنية ستكون على الموضة.

للنساء: الفساتين الطويلة. استعدي لموسم رائع نهارا وليلا، الفساتين الطويلة – المريحة والانثوية ستكون على الموضة هذا الربيع. وبالاعتماد على نوع القماش الذي يناسبك، ننصحك بالفساتين المزركشة والملونة بألوان الصيف البهيجة. يمكنك استخدام الفستان نهارا مع جاكيت خفيف ومساءا بدون جاكيت للفت الانظار.

للفتيات: الفساتين القصيرة. لا تتفاجئي إذا استمرت موضة الفساتين القصيرة هذا الموسم ولكن بدون بنطلون ضيق. الشمس الدافئة واللحظات الحلوة لا تأتي إلا بألوان مشرقة من ظلال البرتقالي والاصفر. يمكنكك اختيار شورت قصير تحت الفستان لراحة اكبر عند الحركة ولا تنسي الصنادل الانيقة والبسيطة.

للنساء والفتيات: ثوب سباحة بشكل جديد. ارمي البكيني وثياب السباحة من قطعة واحدة، هذا الربيع ستتجه الانظار إلى ثوب السباحة الجديد ذو الفتحة الوسطية الذي ينتهي عند منتصف البطن. تأكدي من القيام ببعض التمارين الاساسية للمعدة لأنك ستواجهين عالما جديدا من ثياب السباحة الجذابة.

للنساء: الاحذية ذات الفتحة الامامية. الاحذية الجديدة ذات الفتحات الامامية عند الاصابع ستكون شكل الموضة الجديدة لموسم الربيع. كأي فترة انتقالية من الاحذية المغلقة إلى الصنادل المفتوحة يجب أن تمر قدميك عبر الاحذية المفتوحة جزئيا من المقدمة. هذه الاحذية راقية وتناسب الجميع.

للرجال: سراويل تشينو. الرجال دائما يبحثون عن الراحة وأي فرصة للذهاب إلى الشاطئ. لذا ننصحكم بالتسوق اليوم لشراء سراويل بظلال البيج على المقاس (ابتعدوا عن السراويل الكبيرة والجيوب الكثيرة). صندل من الجلد أو حذاء مريح سيكون مناسبا جدا مع هذه السراويل. تتوفر بأطوال مختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
  حقائب
حقائب
حقائب Marcello

من كارتييه Cartier

حقيبة كارتييه Cartier الكلاسيكية الجديدة مثالية لفترة الصيف وهي أيضاً شريك مثالي لفصلي الربيع والخريف نظراً للكتان الذي تمت معالجته بحيث أصبح مقاوماً للماء والمطر. ثمة إصدار «كروز» Cruise Version من حقيبة Marcello de Cartier يأخذنا في رحلة عبر الموضة الطبيعية. حقيبة من القماش والجلد جاهزة لل...
فيرساتشي
فيرساتشي
أنجلينا جولي تختار فيرساتشي لحضور العرض الأول لفيلم 'السائح' The Tourist5 يناير 2011اختارت الممثلة أنجلينا جولي فستاناً من الأنغورا من فيرساتشي Versace لحضور العرض الأول لفيلم «السائح» The Tourist في نيويورك.

الفستان باللون الأبيض العاجي وله كمّان طويلان مع ثنيات على جهة واحدة وفتحة على جانب واحد.

...
سيدة حديدية 2
سيدة حديدية 2
- فستان من القماش الصوفي الرمادي ماركة روبرتو رودريغيز Roberto Rodriguez

- سترة سوداء ماركة مارتن غرانت Martin Grant.

- سوار ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com.

- حقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross لدى محلات تاتن....
ميوميو
ميوميو
تنورة من الحرير الأصفر الفلوري وكنزة منقطة باللونين الأحمر الأبيض ووشاح، الكل ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. - نظارات شمسية ماركة ديور Dior. ...
الضباب
الضباب
الضباب مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011-2012

هذا الموسم، لدى شانيل، التركيز هو على الأسود. مجموعة صبيانية كما لو أنها خارجة للتو من تدفق بركاني مع تويد فحمي، وقماش صوفي رمادي داكن مثل الرماد. الكل مع طلات مذهلة وإنما تحمل توقيع شانيل طبعاً... ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة