ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية لا تقاوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية لا تقاوم

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحمر الداكن Color Fever no.134 in Burgundy Folly من لانكوم Lancôme .

عقد ماركة Fiona Paxton مع توب ماركة Stella McCartney . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخط...
  ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
كلما اقترب الصيف يصبح الماكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخ...
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
رمضان فرصة جيدة لإراحة البشرة من مساحيق التجميل والعناية الزائدة بها ، لذا بعد انتهاء رمضان تكون البشرة قد اغتنمت المزيد من الفوائد التي تجعلها متألقة طوال العام إذا التزمت حواء تعليمات الجمال والعناية بالبشرة.

ولاستقبال العيد بوجه صافي وبشرة نضرة ، ولمزيد من العناية والتألق نقدم لكِ في السطور القادمة برنامج متكامل خاص بالبشرة والعناية...
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
منذ دخوله موضة الماكياج احتلت ظلال البرونزي مكانة في قلوب النساء اللاتي يفضلن الاطلالة المشرقة بألوان الطبيعة. فالظلال البرونزية تغير الملامح تماما وتزيد من نضارة البشرة وبالرغم من أنها مطلوبة أكثر في فصل الصيف لأنها تحاكي البشرة المسمرة التي قبلتها الشمس. إلا أن العديد من خبراء التجميل ينصحون باستعمالها في فصل الربيع لما تجلبه م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة