ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > صبيانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صبيانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والبودرة Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme ،والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Sérum Dior Mauve-Rose.

قميص من الحرير والستراس من l'Agence. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تج...
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من ...
مزيج ألوان
مزيج ألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة