ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية

مس فراتين - تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.

1. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يوم أمر مزعج، خصوصا في المساء عند إزالتها والتلطيخ والسواد الذي تحدثه حول محيط العين. البديل: رموش صناعية، (لا نتحدث عن تلك اليومية) هذه الرموش الرائعة يمكن أن تدوم لمدة ستة أشهر كاملة – أليس أمرا رائعا خاصة للفتيات التي يحببن الاطلالة المثالية كل يوم. قومي بزيارة موقع LavishEyelashes.com، لمعرفة كيفية الحصول على هذه الرموش في منطقتك.

2. الوعد: أظافر لامعة في ثوان اختيار طلاء الاظافر المناسب والصحيح هو السر في الحصول على أظافر جميلة. اختاري من مجموعة Sally Hansen Quick Fast Dry Nail Color Pens. المصممة للفتيات اللاتي لا يجدن الوقت للعناية بأظافرهن ولا يرغبن في صرف المال في صالونات العناية بالاظافر.

3. الوعد: بشرة صافية دون عناء استعمال فرشاة Clarisonic للوجه يمكن أن يكون أقرب تجربة للتدليك في منتجع صحي دون الخروج من المنزل. الفرشاة مزودة بأطراف تقلل من ظهور المسامات والخطوط الناعمة والتجاعيد حول الفم والعيون.

4. الوعد: شعر أملس دون سشوار ودعي ايام محاولة اخضاع شعرك بالفرشاة والسشوار. فجهاز T3 PRO.Wet-or-Dry flatiron سيقوم بكل المهام من التجفيف للتسريح والحصول على خصل ناعمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخضر دخاني
أخضر دخاني
كوني كالمحترفات في وضع ماكياج العينين باتباع الخطوات البسيطة التي نقدّمها لك - انشري الظل الأخضر الدخاني فوق كامل الجفن المتحرك، وارسمي خط الرموش السفلى باللون نفسه.

- وزّعي اللون الرمادي الدخاني على شكل قوس فوق الظل الأخضر عند طيّة العين، ثم طبقي الظل العاجي المضيء تحت رسمة الحاجب.

- ضعي لمسة من الظل النحاسي عند زاوية ...
قلب مجنون
قلب مجنون
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Blush Palette Y Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 705 Beige Massai و1 Couleur 546 Gold Touch من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel ، وقلم الكحل Magic Khôl 1 Black من جي...
 5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تست...
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
العينان الصيفيتان الملونتان الجميلتان لا تقتصران فقط على استعمال ظلال العينين. إليك في ما يأتي طريقة سهلة لإضافة اللون الأزرق المائي الرائع إلى عينيك من دون أن يبدو المظهر فوضوياً.

خطوة خطوة: 1- ابسطي الآيلاينر الأسود حول العين.

2- استخدمي قلم الكحل الأزرق على المحيط الخارجي للعين وصولاً إلى محجر العين وتوقفي في الوسط....
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة