ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية

مس فراتين - تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.

1. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يوم أمر مزعج، خصوصا في المساء عند إزالتها والتلطيخ والسواد الذي تحدثه حول محيط العين. البديل: رموش صناعية، (لا نتحدث عن تلك اليومية) هذه الرموش الرائعة يمكن أن تدوم لمدة ستة أشهر كاملة – أليس أمرا رائعا خاصة للفتيات التي يحببن الاطلالة المثالية كل يوم. قومي بزيارة موقع LavishEyelashes.com، لمعرفة كيفية الحصول على هذه الرموش في منطقتك.

2. الوعد: أظافر لامعة في ثوان اختيار طلاء الاظافر المناسب والصحيح هو السر في الحصول على أظافر جميلة. اختاري من مجموعة Sally Hansen Quick Fast Dry Nail Color Pens. المصممة للفتيات اللاتي لا يجدن الوقت للعناية بأظافرهن ولا يرغبن في صرف المال في صالونات العناية بالاظافر.

3. الوعد: بشرة صافية دون عناء استعمال فرشاة Clarisonic للوجه يمكن أن يكون أقرب تجربة للتدليك في منتجع صحي دون الخروج من المنزل. الفرشاة مزودة بأطراف تقلل من ظهور المسامات والخطوط الناعمة والتجاعيد حول الفم والعيون.

4. الوعد: شعر أملس دون سشوار ودعي ايام محاولة اخضاع شعرك بالفرشاة والسشوار. فجهاز T3 PRO.Wet-or-Dry flatiron سيقوم بكل المهام من التجفيف للتسريح والحصول على خصل ناعمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جد...
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخط...
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
نصيحة الجمال # 1: تقول اخصائية التجميل والبشرة هايدي ولدورف، من نيويورك، "هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال # 2: لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكيا...
الستينات والآيلاينر المعقوف
الستينات والآيلاينر المعقوف
ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظ...
 من لانكوم
من لانكوم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy، والأهداب الزائفة من ماك MAC والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة