ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟

مس فراتين - عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما يجب أن تهتمي به وأن تبحثي عنه في أقسام التجميل بالمحلات.احرصي على أن تختاري لإكساب بشرتك لون شمس البحر، اللون الأسمر، جل أو كريم أو لوشن شرط أن يكون عامل الحماية فيه من أشعة الشمس لا يقل عن 15% على الأقل. ولا تختاري منتجاً بعامل وقاية أقل من ذلك مهما كانت المغريات التي يقدمها لك المنتجون، لأن المنتج ذا النسبة الضعيفة له أضرار خطيرة على البشرة عندما تضعينه عليها وتعرضينها لأشعة الشمس.قد يؤدي إلى حروق جلدية بل وقد يؤدي ذلك إلى احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

منظف الوجه :

لا تنسي أن تحتوي حقيبة جمالك على منظف جيد سواء كان في شكل لوشن أو غسول للوجه إنه مهم بالنسبة لك لكي يزيل عن بشرة وجهك كل أوساخ الصيف المتراكمة هذا إلى جانب أنه سيزيل منها بقايا مستحضر تلوين البشرة وتسميرها التي تكون قد علقت بالمسام فتسبب في انسدادها .

تحاشي استعمال الصابون في تنظيف وجهك لأنه قد يتسبب في جفاف بشرة الوجه، خاصة إذا كنت قد تعرضت مدة طويلة لأشعة الشمس أو جلست طويلا في مناخ شديد الجفاف خال من الرطوبة.

سائل تلميع الشفاه :

كثير من النساء لا يميل إلى أن تحوي حقائب جمالهن أي سائل لتلميع الشفاه بسبب استخدامهن لكريمات تلوين البشرة لإكسابها سمرة الصيف .ولكن هناك أنواعا من سوائل تلميع الشفاه صالحة لاستخدامها من هذا النوع من اللوشنات مثل وسائل تلميع الشفاه التي لا تحتوي على أي لون . بإمكانك أن تختاري سائلاً من هذا النوع .أو اختاري نوعا آخر يحتوي على ظل لوني يتفق مع بشرتك لتستخدميه بدلا من احمر الشفاه نفسه.

سائل تقشير بشرة الوجه:

لا تنسي أن تضعي في حقيبة جمالك منتجا تختاريه لتقشير بشرة وجهك.أنتقي نوعاً غير قوي لأن احتمال أن تكتسب بشرة وجهك حساسيتها.ية بسبب جلوسك في الشمس بينما النوع القوي قد يزيد من حساسيتها .إن المستحضر اللطيف سواء كان على شكل جل أو حبيبات صغيرة مهم في إزالة القشور الجافة من البشرة مما يساعد على تحسين ملمسها وزيادة قدرتها على التنفس فتكسب تألقا ولمعانا طبيعي.

مرطب للوجه:

تذكري أن كلا من بشرة وجهك وجسمك أثناء عطلتك الصيفية يحتاجان إلى أنواع من منتجات الترطيب أغنى من تلك التي تستخدمينها في بقية أيام السنة بسبب ما تحدثه أشعة الشمس من جفاف. اختاري نوعا جيدا بالنسبة لبشرة وجهك وافرشيه على كل من الوجه والرقبة بوفرة مع بعض المرطبات مزودة بإمكانية تلوين البشرة تصلح للاستخدام في المساء أثناء السهرات الصيفية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لانكوم ماكياج عصري مستوحاة من لون البشرة
لانكوم ماكياج عصري مستوحاة من لون البشرة
لا شك بأن لانكوم تتربع على عرش الماكياج، على الأقل في نظري أنا، فألوانها جذابة وعصرية وغنية جدا. ومؤخرا قامت معامل لانكوم بالكشف عن مستحضراتها لماكياج موسم الربيع التي تميزت بتقنية جديدة تمنحك بريقا لا مثيل له, ورغم أن ألوانها قد تبدو شفافة إلا أنها تنعكس على كل بشرة فتخلق لها هالة ضوئية خاصة بها ودرجات لونية مستوحاة من لون البشرة. مجموعة لانكوم لل...
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
تعلمي اصول الماكياج الذهبي للوك مميز وجذاب
يتناسب اللون الذهبي مع جميع درجات البشرة والشعر، لذلك يعتبر الخيار الأول أمامك للظهور بلوك مميز وجذاب في السهرات. ولكن قبل البدء في إستخدام المكياج الذهبي، عليك الإستعانة بالنصائح التالية:

لعيون ساحرة لسهراتك اللية : ابدئى باستخدام قلم تحديد العين الذهبى السائل و قومى بتحديد الخط العلوي للرموش على الجفن العلوى وال...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة