ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟

مس فراتين - عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما يجب أن تهتمي به وأن تبحثي عنه في أقسام التجميل بالمحلات.احرصي على أن تختاري لإكساب بشرتك لون شمس البحر، اللون الأسمر، جل أو كريم أو لوشن شرط أن يكون عامل الحماية فيه من أشعة الشمس لا يقل عن 15% على الأقل. ولا تختاري منتجاً بعامل وقاية أقل من ذلك مهما كانت المغريات التي يقدمها لك المنتجون، لأن المنتج ذا النسبة الضعيفة له أضرار خطيرة على البشرة عندما تضعينه عليها وتعرضينها لأشعة الشمس.قد يؤدي إلى حروق جلدية بل وقد يؤدي ذلك إلى احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

منظف الوجه :

لا تنسي أن تحتوي حقيبة جمالك على منظف جيد سواء كان في شكل لوشن أو غسول للوجه إنه مهم بالنسبة لك لكي يزيل عن بشرة وجهك كل أوساخ الصيف المتراكمة هذا إلى جانب أنه سيزيل منها بقايا مستحضر تلوين البشرة وتسميرها التي تكون قد علقت بالمسام فتسبب في انسدادها .

تحاشي استعمال الصابون في تنظيف وجهك لأنه قد يتسبب في جفاف بشرة الوجه، خاصة إذا كنت قد تعرضت مدة طويلة لأشعة الشمس أو جلست طويلا في مناخ شديد الجفاف خال من الرطوبة.

سائل تلميع الشفاه :

كثير من النساء لا يميل إلى أن تحوي حقائب جمالهن أي سائل لتلميع الشفاه بسبب استخدامهن لكريمات تلوين البشرة لإكسابها سمرة الصيف .ولكن هناك أنواعا من سوائل تلميع الشفاه صالحة لاستخدامها من هذا النوع من اللوشنات مثل وسائل تلميع الشفاه التي لا تحتوي على أي لون . بإمكانك أن تختاري سائلاً من هذا النوع .أو اختاري نوعا آخر يحتوي على ظل لوني يتفق مع بشرتك لتستخدميه بدلا من احمر الشفاه نفسه.

سائل تقشير بشرة الوجه:

لا تنسي أن تضعي في حقيبة جمالك منتجا تختاريه لتقشير بشرة وجهك.أنتقي نوعاً غير قوي لأن احتمال أن تكتسب بشرة وجهك حساسيتها.ية بسبب جلوسك في الشمس بينما النوع القوي قد يزيد من حساسيتها .إن المستحضر اللطيف سواء كان على شكل جل أو حبيبات صغيرة مهم في إزالة القشور الجافة من البشرة مما يساعد على تحسين ملمسها وزيادة قدرتها على التنفس فتكسب تألقا ولمعانا طبيعي.

مرطب للوجه:

تذكري أن كلا من بشرة وجهك وجسمك أثناء عطلتك الصيفية يحتاجان إلى أنواع من منتجات الترطيب أغنى من تلك التي تستخدمينها في بقية أيام السنة بسبب ما تحدثه أشعة الشمس من جفاف. اختاري نوعا جيدا بالنسبة لبشرة وجهك وافرشيه على كل من الوجه والرقبة بوفرة مع بعض المرطبات مزودة بإمكانية تلوين البشرة تصلح للاستخدام في المساء أثناء السهرات الصيفية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تسعى جميع السيدات إلى إقتناء أنواع مستحضرات التجميل، فيقصدن الخبراء ويستفسرن عنها ثم يشترينها من المحلات المتخصصة، ويحتفظن بها فوق طاولات مستحضراتهن.لكن الأمر لا ينتهى عند هذه المرحلة، بل يبدأ عنده، لأن النقطة الأهم تكمن فى كيفية استعمال هذه المستحضرات، وفى الإبتعاد عن الوقوع فى الأخطاء التى تسبب زوال الماكياج عن الوجه.

فما هى أسرار دوا...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
19  سر من اسرار الجمال - جزء 1
19 سر من اسرار الجمال - جزء 1
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات. الشعر

1. للحصول على خصل ممتلئة: قومي بمزج كمية من الجل المكثف وسيرم ملمع في يديك ثم ضعيه على شعرك المبلل.

2. عمل لفائف طبيعية: بعد تجفيف شعرك استعملي لفائف بلاستيكية مختلفة الاحجام.

3. للحصول على شعر غير منفوش: عند الانتهاء من الاستحمام، ضعي القليل م...
جمال مشمس
جمال مشمس
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue وDior Bronze Coral Riviera 1 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior، وقلم الكحل Crayon Khol Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Bold Black من إيستيه ل...
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة