ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Piaget

مس فراتين - ساعة من مجموعة دار بياجيه Piaget للمجوهرات الراقية // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
آند كو
آند كو
خواتم زواج من تيفاني آند كو خواتم زواج من تيفاني آند كو Tiffany & Co
ساعة اليد أناقة وجمال
ساعة اليد أناقة وجمال
تعتبر ساعة اليد من أهم عناصر الموضة والأناقة بالنسبة للمرأة. و ينصح خبراء الموضة كل إمراة بضرورة اختيار ساعة اليد المناسبة ، واختيار الساعة المناسبة لكل وقت .لذلك تحرص كل سيدة على اقتناء أكثر من ساعة لتناسب جميع المناسبات والاحتفالات . ومؤخرا طرحت مجموعة متنوعة من الساعات التي تختلف حسب ذوق كل سيدة تحرص على أن تكون اطلالتها كاملة وأنيقة ...
نصائح لاختيار إكسسوارات الحفلات المسائية الرسمية
نصائح لاختيار إكسسوارات الحفلات المسائية الرسمية
المناسبات السعيدة على وشك البدء، وأنت لا تملكين إكسسوارات مناسبة أو لا تملكين أدنى فكرة حول استعمال هذه الإكسسوارات بشكل مناسب. ولكننا هنا لنعطيك بعض النصائح المفيدة حول هذا الموضوع:

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

شال من الكشمير

قفازات مسائية

حقائب يد مسائية

ملحقات أو إكسسوارات للشعر

حق...
 إكسسوارات عالم البحار بين يديكِ
إكسسوارات عالم البحار بين يديكِ
تميل معظم الفتيات إلى اقتناء العديد من الإكسسوارات خاصة الأشكال الغريبة منها التي تظهرهم بصورة مختلفة وجريئة عن الآخرين .

ولمزيد من الجرأة والتألق نقدم اليوم لمحبات التغيير والتطور مجموعة مميزة من الإكسسوارات المستوحاة من عالم البحار ، اختاري منها ما يناسبك ويناسب ذوقك المختلف :

ويذكر خبراء الموضة أن هذا الصيف ...
دمعة زرقاء
دمعة زرقاء
قلادة راقية من دار هاري وينستون Harry Winston، إستثنائية بماساتها النقيّة النادرة التي تزن 70.45 قيراط. مزيّنة بحجر البارايبا Paraiba ذي الحجم النادر والنقاء البهيّ وهو يزن 66.40 قيراطاً. قطعة نادرة يفوق سعرها التسعة ملايين دولار أميركي. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة