ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > شغف برتقالي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شغف برتقالي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel. - على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono Chic Coral06 من جيفنشي Givenchy والظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Volume effet Faux Cils 3 Bleu extrême من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 14 fruity Orange من جيفنشي Givenchy. فستان ماركة عيسى Issa. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسود قاتم
أسود قاتم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin وبودرة الخدود Diorblush no.943 in Framboise من ديور Dior على الخدين والعينين.

- لوّنت الشفاه بقلم Rouge Pur no.52 in Rouge Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent .

قميص أسود ماركة Yves Saint Laurent. ...
أصول دمج ظل الجفون
أصول دمج ظل الجفون
بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :

1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

2 - ...
الماكياج
الماكياج
إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على ...
بوكاهونتاس ذهبية
بوكاهونتاس ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Teint D'ailleurs, Soin Teinte Hydratant والظلال Blush 4 Eclat 006 nuit d'été من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من YSL، وقلم الكحل الأسود crayon khol noir من Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من YSL.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
أصباغ فاخرة
أصباغ فاخرة
تمتزج الأصباغ بالفرشاة الكبيرة للحصول على مظهر قزحي فوق الوجنتين والجبين. إنه Glam Rose من لوريال باريس L'Oréal Paris. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة