ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الخدان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الخدان

مس فراتين - لخدّيك عليك أن تختاري مستحضرات خالية من الزيوت وتستبدليها بأخرى بتركيبة هلامية أو كريمية مائلة إلى البودرة وطبعا تلك المقاومة للماء لأحمر الخدين أو المستحضر المسمر.

جربي:

Chanel Les Fleurs D'été Soleil Tan De Chanel

Guerlain Terracotta Spray SPF 10

Dior Bronze Matte Sunshine SPF 20

Givenchy Blush Gelée Jelly Blush // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
كيف تحصلين على إطلالة متألقة؟
تزيين إطلالتك للنهار أصعب بكثير مما تعتقدين، ولكنه ليس أمرا معقدا. فكري دائما في كلّ ما هو بسيط وناعم لإطلالة مشرقة بتألق. تأكدي قبل أن تباشري وضع ماكياجك من ترطيب بشرتك بمرطبك اليومي الملائم لبشرتك والذي يلبي احتياجاتها والمتوافر أحيانا في تركيبة المرطب الملون وذلك لتلوين بشرتك دون تكلف.

أما لإخفاء الشوائب والعيوب، فاستعيني ...
إحساس صيفي
إحساس صيفي
- تم استعمال أساس البشرة نفسه مع إضافة البودرة Blush New Summer Look Soleil Tan de Chanel Bronze Rosée. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 ombres Lililum 32، والماسكارا Mascara Sublime de Chanel noir 10. - أما الفم فجرى تلوينه بالقلم le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Liberté 46. ...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة