ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حددي ملابسك بحسب الطبيعة..

مس فراتين - يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التعرض للشمس وشعرك أشقر فأنت امرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها، ولابد أن تبتعدي عن ألوان الأحمر والبرتقالي.

والفئة النارية: تنتمي لهذه الفئة للنساء اللواتي يتميزن بالبشرة بالزيتونية المائلة إلى الإصفرار أما لون الشعر فيكون عميق وغامق فإن كنت امرأة نارية عليك بالألوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة.

الفئة الهوائية: هل بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك إلى اللون الأحمر عند القيام بأي نشاط رياضي أو حركي عنيف؟ هل شعرك عسلي أو بني يميل للأحمر؟ إذن لا تترددي بشراء ملابس من ألوان الباستيل والأبيض والعاجي، كذلك الألوان الترابية الفاتحة تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي، ولا تنسي أنه عليك الابتعاد عن الألوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء.

الفئة الأرضية: ويناسبهن اللون الأحمر ويتألقن فيه وأنت كذلك ستنالين نفس القدر من التألق عند ارتداء هذا اللون إذا كنت من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلي بشعر كستنائي أحمر، كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي ولكن الحذر من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال ال...
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
القطع الأساسية هذا الخريف
القطع الأساسية هذا الخريف
هل تبحثين عن قطع ثياب عصرية ومتجددة على الموضة لموسم الخريف القادم. لا تبحثي بعيدا نحن نقدم لك اخر الاخبار وهذه القطع التي سنتحدث عنها هنا هي ما يجب أن تبحثي عنه.

1. قطعة ثياب لكل النساء: جاكيت طويل مشغول من الصوف، يمكنك استعماله في الصباح والمساء. مع طقم تنورة أو بنطلون. الصوف سيحميك من الهواء البارد يمكنك اغلاقه للحصول على مظهر جديد...
مجموعة Burberry Brights Eyewear
مجموعة Burberry Brights Eyewear
لربيع وصيف 2011 إنّ Burberry Brights Eyewear هي المجموعة الأولى من النظارات القابلة للطي من Burberry. ...
في التصاميم الجاهزة لديور
في التصاميم الجاهزة لديور
وراء كلّ مجموعة من مجموعات الألبسة لدار ديور، حكاية. وحكاية هذا الخريف مطبوعة بأجواء رومانسية انكليزية، تروي علاقة الحبّ الأسطورية التي جمعت المطلّقة الأميركية واليس سيمبسون والملك إدوارد الثامن وأدّت الى تنازل الأخير عن العرش كي يتسنّى له الزواج من حبيبته، خصوصاً في ظلّ التقاليد الكنسية الإنكليزية الصارمة التي كانت تحرّم الزواج من المطلقات. حكاية ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد