ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

حددي ملابسك بحسب الطبيعة..

مس فراتين - يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التعرض للشمس وشعرك أشقر فأنت امرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها، ولابد أن تبتعدي عن ألوان الأحمر والبرتقالي.

والفئة النارية: تنتمي لهذه الفئة للنساء اللواتي يتميزن بالبشرة بالزيتونية المائلة إلى الإصفرار أما لون الشعر فيكون عميق وغامق فإن كنت امرأة نارية عليك بالألوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة.

الفئة الهوائية: هل بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك إلى اللون الأحمر عند القيام بأي نشاط رياضي أو حركي عنيف؟ هل شعرك عسلي أو بني يميل للأحمر؟ إذن لا تترددي بشراء ملابس من ألوان الباستيل والأبيض والعاجي، كذلك الألوان الترابية الفاتحة تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي، ولا تنسي أنه عليك الابتعاد عن الألوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء.

الفئة الأرضية: ويناسبهن اللون الأحمر ويتألقن فيه وأنت كذلك ستنالين نفس القدر من التألق عند ارتداء هذا اللون إذا كنت من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلي بشعر كستنائي أحمر، كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي ولكن الحذر من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
تركيز على البساطة والراحة
تركيز على البساطة والراحة
في مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2011

في عرض Calvin Klein Collection، إبهار العروض وألوانها وموسيقاها الصاخبة غير موجود، وإنّما التركيز يكون دائماً على القصّات والأقمشة. فقد أراد المصمّم فرانشيسكو كوستا بساطة إلى أقصى حدود.

هذا الصيف، بالإضافة إلى الأسود ولون الكريم، سنجد الكثير من الأبيض، من فساتين طويلة مع ثنيات رف...
في عروض خريف وشتاء 2011
في عروض خريف وشتاء 2011
لفيف فني ونقدي

في عروض خريف وشتاء 2011

على ضفاف الموضة اصطفوا حول المنصة وفي معقلها، العاصمة الفرنسية باريس حيث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2011. مناسبة تشكّل فرحة لقاء خارج إطار الممشى الذي سطع بأقلام أعلام الصحافة الجريئة وانطباعات تركتها ربطة عنق المصمّمة شانتال توماس وتسريحة الموسيقي جيرد ليتو، و«نزق» مغنية الروك الف...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد