ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة

مس فراتين - حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان الموسم، تأكدي من أنك تملكين على الاقل فستانان رائعان مناسبان لشكل جسمك ومريحان. احدهما يجب أن يكون فستان اسود بسيط وانيق، والاخر يمكن أن يكون ربيعيا وملونا.

3. خذي الصورة: عندما تشعري بأنك في افضل حالتك، التقطي صورة، هذه الصور يجب أن تستعمليها كخلفية على جهاز الحاسوب أو تأخذي نسخها عنه وتوزعيها في المنزل. في كل مرة تشعرين فيها بالاحباط أو الحزن كل ما عليك فعله هو النظر اليها لتشعري كم أنت رائعة.

4. عطر جذاب: لا تقولي لي بأنك تملكين عطرا واحد مميزا، قومي بالبحث الآن عن عطور جديدة وعصرية ومنعشة تعيد لك الجاذبية. أنت امرأة ذات احساس حيوي لذا يجب أن يكون عطرك مميزا كل مرة.

5. عززي اشراقتك: بالاضافة إلى ماكياجك المنعش والحيوي، يجب أن تعززي الاضاءة المحيطة بك عن طريق استعمال الاكسسوارات المناسبة. ابحثي عن قطع متميزة ومعدنية وبلورية تعكس الاضاءة وتجذب الانظار اليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل ق...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
 5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
من منا لم يمر بلحظة، "ماذا كنت أفكر؟" عندما نتصفح ألبوم صورنا، وإذا كنت لا تملكين أرشيف صور فلا بد أن اصدقائك سيذكرونك بتلك اللحظة المحرجة من ذكريات أزيائك ) نعم، حتى السيدات الأكثر عصرية بيننا تعرضن لهذا الموقف المزعج. ولكن حتى لا تتكرر هذه اللحظات كثيرا وتصبح سمة من سمات شخصيتنا أو صفة تلاحقنا في كل الجلسات الاجتماعية، تعالي نتعرف على هذه الأخطاء...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة