ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > لربيع وصيف 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لربيع وصيف 2011

مس فراتين - أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
قميص مطبع ماركة مارني Marni
قميص مطبع ماركة مارني Marni
- قميص مطبع ماركة مارني Marni وخاتمان ماركة Harpo و Tom Binns لدى محلات آيشتي.

- قبعة من H&M....
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .


النظارات الشمسية الوجه المستطيل : إذا كان لديك وجه طويل ، على شكل مستطيل مثل ليف تايلر ، فمن الافضل اختيار نظارات كبيرة الحجم تغطي أكثر الوجه بالعرض ، وتكسر طوله. "هذه النظارات الشمسية التي تضعها ليف ممتازة حقا لأنها ذات إطار واسع ومساحة جيدة لشكل وجهها.

النظارات الشمسية الوجه المربع: إذا كان شكل وجهك يشبه ...
من شانيل CHANEL
من شانيل CHANEL
الممثلة بلايك لايفلي سفيرة رسمية لحقيبة Mademoiselle
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
إضافة إلى أيام الإسترخاء الطويلة، يجلب الصيف لنا العديد من المنتجات الرائعة. لذا وقبل أن تخططي لقضاء يوم مميز على الشاطئ، خذي نظرة خاطفة على الضروريات العشرة التي يجب أن تكون في حقيبتك.

1. حقيبة شاطئ رائعة: لنبدأ بالحقيبة، تقدم مجموعة نيملي للحقائب تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية وذات الكفاءة العالية، بما في ذلك الحق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة