ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي الثياب المناسبة للنوم؟

مس فراتين - كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النوم المناسبة، بما في ذلك البيجاما، قميص النوم الطويل، قميص النوم القصير، والشورت، والملابس الحريرية.

2. فكري في التغيرات. هل تشعر بالبرد أثناء الليل، هل تشعر بالحر، هل تستعمل مكيفاً في غرفة النوم، أو ربما لحافا سميكا. يجب أن تكون ثياب النوم مناسبة لوضعك الصحي، فالبرد أو الحر عاملان هامان في اختيار نوعية وسماكة ثياب النوم.

3. يعد قماش الفلانيل أدفأ من القطن، بينما يحافظ القطن على برودة جسمك أكثر من الحرير أو البوليستر.

4. تذكّرْ بأنّ النوم على الطبيعة (أو بأقل الثياب) في الحقيقة أدفأ من ارتداء الثياب. على الأقل حتى تخرج من الفراش.

5. إختر ثيابا تناسب طبيعة حركتك أثناء النوم، قميص النوم مزعج بالنسبة للفتيات اللاتي يتقلبن في السرير، بينما البيجاما البنطلون أسهل للحركة وكذلك الشورت.

6. إذا كنت لا تحبين البيجاما الطويلة يمكنك ارتداء الشورت والجوارب، مع أننا ولأسباب صحية لا ننصحك بارتداء الجوارب أثناء النوم أو لساعات طويلة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
طلة سموكينغ 4
طلة سموكينغ 4
- جيليه أسود طويل وسروال من الحرير الأبيض وقلادة من المعدن ماركة سيلين Celine.

- توب من ستيلا ماكارتني Stella McCartney....
وردي بريء
وردي بريء
- فستان من التول الوردي من فيرساتشي Atelier Versace Couture Milan.
على الموضة هذا الربيع
على الموضة هذا الربيع
ما هي الموضة يا ترى هذا الموسم؟ للرجال والنساء والفتيات هناك تشكيلة جديدة من الثياب والاكسسوارات، اخترنا لك الخطوط الاساسية.

للنساء والرجال: نظارات شمسية على شكل مربع: هل تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الموسم؟ لما لا تختار من الاطارات الجديدة على شكل مربع والتي تعتبر موضة هذا الربيع. الفتيات والشباب يجب أن يختاروا ا...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة