ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي الثياب المناسبة للنوم؟

مس فراتين - كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النوم المناسبة، بما في ذلك البيجاما، قميص النوم الطويل، قميص النوم القصير، والشورت، والملابس الحريرية.

2. فكري في التغيرات. هل تشعر بالبرد أثناء الليل، هل تشعر بالحر، هل تستعمل مكيفاً في غرفة النوم، أو ربما لحافا سميكا. يجب أن تكون ثياب النوم مناسبة لوضعك الصحي، فالبرد أو الحر عاملان هامان في اختيار نوعية وسماكة ثياب النوم.

3. يعد قماش الفلانيل أدفأ من القطن، بينما يحافظ القطن على برودة جسمك أكثر من الحرير أو البوليستر.

4. تذكّرْ بأنّ النوم على الطبيعة (أو بأقل الثياب) في الحقيقة أدفأ من ارتداء الثياب. على الأقل حتى تخرج من الفراش.

5. إختر ثيابا تناسب طبيعة حركتك أثناء النوم، قميص النوم مزعج بالنسبة للفتيات اللاتي يتقلبن في السرير، بينما البيجاما البنطلون أسهل للحركة وكذلك الشورت.

6. إذا كنت لا تحبين البيجاما الطويلة يمكنك ارتداء الشورت والجوارب، مع أننا ولأسباب صحية لا ننصحك بارتداء الجوارب أثناء النوم أو لساعات طويلة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra'
شقرا يطلق مجموعته الثالثة للألبسة الجاهزة 'Edition by Georges Chakra' لخريف وشتاء 2010-2011 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك

استوحى شقرا تشكيلته من الرسام والنحات الأرجنتيني لوسيو فونتانا الذي اشتهر بلوحاته الزيتية على القماش الممزقة، فطبّق الأسلوب نفسه على الفساتين، واعتمد القصات الغير المتماثلة وادخل التول الرفيع في التصاميم. وقال شق...
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر Jil Sander للنساء لربيع وصيف 2011
br> أطلقت ماركة جيل ساندر Jil Sander مجموعتها من الملابس النسائية وطغت عليها الألوان القوية مثل الوردي الساطع. أما الأكسسوارات فجاءت أيضاً قوية الألوان بحيث كشفت الأحذية عن كعاب عالية بألوان فلورية لماعة، فيما الحقائب مصنوعة من مواد مختلفة بأشكال وأنماط وألوان متعددة. ...
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأ...
ومن الموديلات العملية
ومن الموديلات العملية
فستان قصير بموديل مستوحى من فترة السبعينيات ولكن بلمسات عصرية، باللون البيج، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وحقيبة مانجو من الجلد الطبيعي باللون البيج. ...
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة