ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

10 ضروريات في حقيبة الشاطئ

مس فراتين - إضافة إلى أيام الإسترخاء الطويلة، يجلب الصيف لنا العديد من المنتجات الرائعة. لذا وقبل أن تخططي لقضاء يوم مميز على الشاطئ، خذي نظرة خاطفة على الضروريات العشرة التي يجب أن تكون في حقيبتك.

1. حقيبة شاطئ رائعة: لنبدأ بالحقيبة، تقدم مجموعة نيملي للحقائب تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية وذات الكفاءة العالية، بما في ذلك الحقيبة نفسها. تقدم مجموعة St. Marie bag by Mad Imports تشكيلة من الحقائب المنسوجة بالخيوط الملونة من اعشاب البحر والخشب المحفور. انها انيقة وجميلة وصديقة للبيئة.

2. قنينة ماء ذكية: أي يوم على الشاطئِ بدون ماء سيكون يوما جافا بالتأكيد. لذا وبدلاً من أخذ قناني الماء الكبيرة والبلاستيكية، فكري في عبوة ماء ذكية مثل Water Bobble ، تحتوي هذه العبوة على فلتر داخلي وهكذا يمكنك تعبئته من اي ماء متوفر. يمكنك تعبئته لحد 300 مرة قبل استبدال العبوة. استمتعي بطعم الماء النظيف والمنعش دون انفاق المال على العبوات البلاستيكية غير الصديقة للبيئة.

3. استعملي مواد مضادة للماء: عندما تقومين بزيارة الشاطئ او بركة السباحة، هل تفكري مرتين قبل النزول إلى البحر خاصة إذا لم يكن هناك شخص تثقين به ليهتم باغراضك. تقدم مجموعة Aquapac Pro Sports Waterproof حقيبة مضادة للماء بحيث يمكنك استعمالها داخل الماء دون أن يصيب البلل اغراضك الشخصية ومالك.

4. اكبحي شهوتك للطعام: لا شيء يمكن أن يخرب يومك الرياضي تحت أشعة الشمس مثل الشعور بالجوع أو إشتهاء الاطعمة الدسمة. نصحك باستعمال منتج Doterra's Slim & Sassy وهو عبارة عن زيوت اساسية صممت لكبح مشاعر الجوع. 8 قطرات في عبوة الماء ستفي بالغرض وتتركي في مزاج جيد دون الحاجة لتناول الطعام. هناك تشكيلة واسعة منها فاكهة الكريب، الليمون، النعنع، الزنجبيل والقرفة، وكل ما تحتاجين إليه هو الماء!

5. احمي كتبك الالكترونية: القراءة والاسترخاء على الشاطئ صنوان لا يفترقان. إذا كنت من محبي القراءة على الشاطئ فننصحك اولا باقتناء جهاز الكتروني بدلا من الكتاب ولحمايتك ننصحك باستعمال واقي بلاستيكي وهكذا يمكنك اخذ روايتك الجديدة إلى عرض البحر دون أن تخافي عليها من البلل.

6. احمي جلدك وبشرتك: نعم، اشعة الشمس ليس فيها ذكاء أو توفير، ولكن هذا المنتج الجديد المكون من البودرة المعدنية ستحمي بشرتك بطريقة سوبر حقيقية. لقد اطلقت شركة Colorescience مؤخرا منتجها الجديد SPF 50 Sunforgettable brush-on sun screen. هذه المادة سهلى الاستعما ويمكن وضعها على الجلد دون خوف من الماء أو الرمل، وهي مناسبة للكبار والصغار. قد تكون مكلفة ولكنها فعالة ورائعة وآمنة.

7. استعدي للجسم الرشيق: لازال الصيف في اوله وانت بحاجة إلى جسم رشيق سريعة، لذا ننصحك باستعمال المنتج الثوري Decleor Slim Effect Massage Balm الذي سيساعدك على شد الجلد، التخلص من آثار السيلوليات. يحتوي المنتج على عشب الليمون، الغرنوقي، واكليل الجبل الذي تعالج الحواس وتشعرك بالاسترخاء والراحة.

8. للشعور بالبرودة: الأيام الصيفية الحارة وليالي الصيف الطويلة يمكن أن تترك رجليك متعبتان. اعيدي الحيوية لهما باستعمال منتج L'Occitane's Cooling Mousse for Legs يعمل هذا الهلام على معالجة اجهاد الارجل. بينما يعمل الزيت الاساسي على تخفيف الانتفاخات وتحسين الدورة الدموية.

9. احبي خصلات شعرك: هل تترك اشعة الشمس والماء شعرك هزيلا ودهنيا وثقيلا. لما لا تستعملي منتج يعزز الحيوية مثل Satin Sugar Hair & Body Refreshing Powder by Cake . هذه البودرة الخفيفة ستمتص الزيت الزائد وتترك شعرك خفيفا منتعشا ولامعا وذو رائحة شهية. يمكنك استعماله للتخلص من عرق الجسم أيضا.

10. غذّ وجهك: الشمس والماء المالح والكلور والحرارة يمكن أن تسبب مشاكل عديدة وخطيرة لبشرتك. بينما إكسير الجمال Caudalie's Beauty Elixir to Go يمكن أن يعزز من حيوية بشرتك دون أن يتلف الماكياج. العبوة الصغيرة مناسبة للحقيبة. حاولي حفظه في الثلاجة للحصول على شعور منتعش عند الاستعمال. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان
حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان
ميريام فارس 2011
ميريام فارس 2011
جرأة نجمة

مايا بنّوت

تجاري الفنانة ميريام فارس الموضة بأسلوبها، الكتفان الحادتان والأكسسوار المطبوع بهويتها. أزياؤها تتطوّق خصرها بخطوط تظهر رشاقته، وكامل إطلالتها عبر القصّات اللصوقة. أناقتها جريئة بألوانها وصيحاتها وبعيدة كل البعد عن الإبتذال. تدمج الأزياء الراقية مع الجينز، كما غوين ستيفاني التي تنسق الملابس القطنية ...
10 حقائب يد صغيرة لم تفكريها بها
10 حقائب يد صغيرة لم تفكريها بها
أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة أنيقة وعملية ولا تكلف الكثير. هذه القائمة من الحقائب ستساعدك على اختيار ما يناسبك.

1. مارك من مارك جاكوبس، حقيبة مستحضرات تجميل من النايلون 58$ دولارا.

2. نانسي غونزاليس، حقيبة مستحضرات تجميل 350$ دولارا.

3. بوتيغا فينيتا، حقيبة مستحضرات تجميل ، $380 دولارا.
<...
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الأحزمة ضروريّة هذا الموسم، معقودة بطريقة عصريّة فوق السترات والمعاطف الصيفيّة الخفيفة، وحتّى مع فساتين السهرة، كما رأيناها في عرضي ريم عكرا ورالف لورين. في عرض Elie Tahari الأحزمة رفيعة جدّاً. وفي Fendi ملوّنة وعريضة؛ وهي أيضاً رفيعة وملوّنة في Max Mara. ...
Blugirl
Blugirl
Blugirl
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة