ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

مس فراتين - تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فتاة عادية إلى فتاة على الموضة. تقول القاعدة الاولى: "إذا لم ترتديه خلال العام فيجب أن تتبرعي به الآن".إذا كنت تملكين الكثير من الثياب ولكنك لا تعرفين ماذا ترتدين، فيجب أن تبدئي بعملية تعزيل فورية لخزانة ثيابك.

القاعدة الثانية: اختاري لون أو لونين محايدان مناسبان لبشرتك، واشتري العديد من القطع الاساسية من هذا اللون. على سبيل المثال، إذا كنت تميلين للأسود فيجب أن يكون لديك على الاقل بنطلون، تنورة، شورت، وقميص أسود، يمكنك اضافة أي لون أخر لهذه القطع الاساسية ليصبح لديك 4 اطلالات مختلفة.

القاعدة الثالثة: إذا اعجبتك قطعة ثياب ولكن من الصعب تعديلها، اتركيها في المحل. لا تفكري حتى في شراء قطع الثياب التي تحتاج إلى تعديل لاحقا. إذا لم تكن مناسبة الآن، فلن تكون مناسبة لاحقا.

القاعدة الرابعة: كرّري هذه الكلمات السحرية: المقاس والقماش. يجب أن تكون ثيابك على المقاس وإلا فسيكون شكلك غير متناسقا، مثلا البنطلون المناسب سيجعل كل القمصان تبدو جميلة. كذلك القماش المناسب سيجعلك تشعرين بالرضا عن ثيابك في كل الاوقات.

القاعدة الخامسة: الملابس البسيطة رائعة وعملية ولكنها بحاجة إلى اكسسوار ليبرزها. استعملي احزمة، اوشحة، مجوهرات مختلفة لتغير الاطلالة وتحويلها من بسيطة إلى مثيرة.

القاعدة السادسة: المرأة الفرنسية أنيقة بثيابها وبإطلالتها لأنها تملك لغزا خاصا، فهي تمشي بثقة، وبأكتاف مشدودة وقامة شامخة، لذا خذي معك ثقتك بنفسك أينما ذهبت.

ملاحظة: الحصول على خزانة ثياب فرنسية أمر سهل وبسيط ولكنك بحاجة إلى الوقت والصبر للتخلص من كل القطع القديمة واستبدالها بأخرى مناسبة وجديدة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة ا...
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
الريش في خزانتك هذا الصيف
الريش في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الريش ليس فقط للسهرات وإنّما أيضاً لتصاميم عصريّة في النهار، كما رأيناها في عرض Custo Barcelona. للسهرات غطّى الريش فساتين نعيم خان وريم عكرا....
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
شو لون فستانك

علماء النفس ...صنفوا شخصية المرأة حسب لون فستانها المفضل لها كما يلى

اللون الازرق: يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقيه وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة