ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

مس فراتين - تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فتاة عادية إلى فتاة على الموضة. تقول القاعدة الاولى: "إذا لم ترتديه خلال العام فيجب أن تتبرعي به الآن".إذا كنت تملكين الكثير من الثياب ولكنك لا تعرفين ماذا ترتدين، فيجب أن تبدئي بعملية تعزيل فورية لخزانة ثيابك.

القاعدة الثانية: اختاري لون أو لونين محايدان مناسبان لبشرتك، واشتري العديد من القطع الاساسية من هذا اللون. على سبيل المثال، إذا كنت تميلين للأسود فيجب أن يكون لديك على الاقل بنطلون، تنورة، شورت، وقميص أسود، يمكنك اضافة أي لون أخر لهذه القطع الاساسية ليصبح لديك 4 اطلالات مختلفة.

القاعدة الثالثة: إذا اعجبتك قطعة ثياب ولكن من الصعب تعديلها، اتركيها في المحل. لا تفكري حتى في شراء قطع الثياب التي تحتاج إلى تعديل لاحقا. إذا لم تكن مناسبة الآن، فلن تكون مناسبة لاحقا.

القاعدة الرابعة: كرّري هذه الكلمات السحرية: المقاس والقماش. يجب أن تكون ثيابك على المقاس وإلا فسيكون شكلك غير متناسقا، مثلا البنطلون المناسب سيجعل كل القمصان تبدو جميلة. كذلك القماش المناسب سيجعلك تشعرين بالرضا عن ثيابك في كل الاوقات.

القاعدة الخامسة: الملابس البسيطة رائعة وعملية ولكنها بحاجة إلى اكسسوار ليبرزها. استعملي احزمة، اوشحة، مجوهرات مختلفة لتغير الاطلالة وتحويلها من بسيطة إلى مثيرة.

القاعدة السادسة: المرأة الفرنسية أنيقة بثيابها وبإطلالتها لأنها تملك لغزا خاصا، فهي تمشي بثقة، وبأكتاف مشدودة وقامة شامخة، لذا خذي معك ثقتك بنفسك أينما ذهبت.

ملاحظة: الحصول على خزانة ثياب فرنسية أمر سهل وبسيط ولكنك بحاجة إلى الوقت والصبر للتخلص من كل القطع القديمة واستبدالها بأخرى مناسبة وجديدة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
تعلمي كيف تبرزين جمالك
تعلمي كيف تبرزين جمالك
جمالك لا يعتمد فقط على رشاقتك، و لكنه يحتاج إلى الأناقة التي تؤكد هذا الجمال و تبرزه. و ألف باء الأناقة تتطلب منك معرفة مواطن عيوب جسمك ، ثم الأسلوب الصحيح لإخفائها ، وبذلك لا يظهر منك إلا كل جميل متناسق. وهذه بعض الهمسات التي تجعلك أكثر أناقة :

1. إذا كنت قصيرة القامة فيناسبك ارتداء الفستان أكثر من التنورة و البلوزة ، لأنهما يب...
بساطة الفخامة
بساطة الفخامة
- فستان من الشيفون الأزرق مع زهرة من ستيفان رولان Stephane Rolland Couture Paris. ...
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة