ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لؤلؤة الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لؤلؤة الربيع

مس فراتين - - تم استعمال أساس البشرة نفسه والبودرة نفسها كما في الصورة الأولى.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées de Chanel، وقلم الكحل Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir .

- أما الفم فحرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Coquette 85. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
موضة الخريف: مزج ألوان الماكياج
إذا كنت تحبين استعمال ظلال العيون، فهذا هو موسمك، يقول خبراء الماكياج بأن مزج الالوان يمنح السيدة ثقة اكبر لأنه لا يعتمد على لون واحد وهكذا يمكنها أن تستعمل الماكياج براحة دون أن تشعر بأنه غير مناسب لها، كذلك يمكنها استعمال الماكياج لاكثر من زي. أما سر مزج الالوان فنكشفه لك هنا:

لون الظل البني: يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو ا...
فم حيادي ساطع
فم حيادي ساطع
مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.
أنوثة فاتنة
أنوثة فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever وبودرة الخدود Diorblush no.639 in Brun Cannelle من ديور Dior.

- ظللت العينان باللون الذهبيّOmbre Absolue D20 in Casque D'Or والقلم البنيّ- الرمادي Crayon Khôl no.023 in Taupe من لانكوم Lancôme . وللرموش، استعملت الماسكارا السوداء Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّن...
ماركة Sandro
ماركة Sandro
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Gurelain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 05 Stylish Green والظلال 06 Chic Coral من جيفنشي Givenchy، وقلم الكحل Le Crayon Dessin du Regard Haute Tenue 9 Turquoise lame والماسكارا Mascara Volume Ef et Fa...
ابتكارات راقية
ابتكارات راقية
توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة