ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs

مس فراتين - علبة مترفة لتجميل العيون، تضم 6 ظلال ساحرة، صممت لتساعدك في ابتكار أجمل الإطلالات في كل المناسبات. علبة Ecrin 6 Couleurs متوافرة بدرجات لونية مختلفة تلائم ذوق المرأة العصرية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مستحضر الأساس والفصول
مستحضر الأساس والفصول
استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس ...
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
لا يجب أن يكون دعمنا لابحاث سرطان الثدي مملا دائما، يمكنك أن تبدي رائعة باللون الوردي وتساهمي في دعم حملات التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي. هذه الشركات خصصت منتجات وردية لدعم بحوث ومراكز الرعاية والتوعية العالمية التي تهتم بمرضى سرطان الثدي.

1. الخوخ لمحاربة السرطان: تقدم لوحة ظلال العيون الملونة هذه من Prescriptives مجموعة ظلال...
بوكاهونتاس ذهبية
بوكاهونتاس ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Teint D'ailleurs, Soin Teinte Hydratant والظلال Blush 4 Eclat 006 nuit d'été من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من YSL، وقلم الكحل الأسود crayon khol noir من Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من YSL.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
 كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
هل تسائلت يوما عن سبب تسمية البشرة الناعمة والمشرقة بخدود المشمش؟ هذا العلاج المنزلي يعدك بالحصول على خدود مشرقة وبشرة نضرة وناعمة.

1. قومي بمزج حبة دراق أو مشمش وردية اللون وناضجة مع كمية من الكريما لعمل مزيج كريمي. تعتمد كمية الكريما على حجم ثمرة الدراق أو المشمش.

2. استعملي الكريم على وجهك مرة كل يوم، ادهنيه من الأسفل إل...
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي للانتباه من هذه الاخطاء العشر القاتلة.

1. كريم الاساس السميك: استعمال كريم الاساس السميك هو طريقك الى الظهور أكبر من سنك، تقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز. اختاري ظل كريم اساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة