ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs

مس فراتين - علبة مترفة لتجميل العيون، تضم 6 ظلال ساحرة، صممت لتساعدك في ابتكار أجمل الإطلالات في كل المناسبات. علبة Ecrin 6 Couleurs متوافرة بدرجات لونية مختلفة تلائم ذوق المرأة العصرية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 من جيفنشي
من جيفنشي
- الوجه: Smooth Protection Bronzer in Spicy tan 004 من ديور Dior.

- العينان: الظلال Pure Colour eye shadow in Ivy envy Satin وFrench Vanilla Satin من إيستيه لودر Estée Lauder. الماسكارا Extrême Lengthening Mascara in 01 Noir من لانكوم Lancôme.

- الشفتان: الملمع Gloss Interdit in 02 Impertinent Nude من جيفنشي Givenchy....
جاذبية أرجوانية.
جاذبية أرجوانية.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombre Absolue Lavande Froide، والآيلاينر Artliner وقلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laure...
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
 5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
5- نصائح للحصول على ماكياج رائع
1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تست...
ألوان حيوية
ألوان حيوية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Artliner 07 Bleu من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملع Gloss Fluo 407 Laser من شانيل Chanel.

- وجرى تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis 217 Splend...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة