ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فم حيادي ساطع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فم حيادي ساطع

مس فراتين - مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.

•Lip Maximizer من ديور Dior.

•Rouge Coco من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أزرق مضيء
أزرق مضيء
- موهي محيط العينين بخافي عيوب ومصحح للسحنة.

- وزّعي الأساس المثبت لظلال العينين فوق كامل الجفن الأعلى، وغلفيه بلمسة من البودرة المضيئة.

- إرسمي خط الرموش العليا بقلم الظلال العريض الأزرق الفيروزي، ومدّي اللون خارج حدود العين بقليل، ثم موهيه فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية بهدف تفتيحه.

- حددي زاوية العين الخارجي...
 8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
8 أخطاء ماكياج يجب أن تتجنبيها في الحفلات
لا تدعي هذه المشاكل الصغيرة تعيق استمتاعك باوقات رائعة في حفلات نهاية العام.

1. ماكياجك يماشي لون ثيابك: هذا خطأ عام تقوم به العديد من النساء، سيداتي التشابه القريب جدا بين الوان الثياب والماكياج اصبح من الماضي البعيد. تقول خبيرة الماكياج جيما كيد، "إذا كنت ترتدين ثيابا بالوان قوية فيجب أن يكون ماكياجك طبيعيا مائلا للالوان الترابية، أ...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
  حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريره...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة