ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ابتكارات راقية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ابتكارات راقية

مس فراتين - توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فقط. تستخدمين يوماً اللون البنفسجي على كل الجفن العلوي مع لمسة خضراء، فيما تركزين في اليوم التالي على اللون الأخضر على كل الجفن مع لمسة سوداء... أبسطي القليل من الأصباغ على وسط الجفن العلوي، ثم درّجي الأصباغ، وضعي لمسة خفيفة من اللون القوي في تجويف الجفن.

إذا كنت محترفة في بسط الماكياج، تعلمين حتماً أنه عليك استعمال واحد من الظلال على شكل أساس، ولون آخر للمسات النهائية. وإذا أردت إضافة لون ثالث، يمكنك بسطه على قوس الحاجب. أما اللون الرابع، وهو الأكثر دكنة، فيمكن بسطه بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر.

- عند اختيار الظلال ذات الانعكاسات المائية، مثل الألوان الفاتحة الناعمة، يمكنك بسطها بطرف الإصبع من دون ارتكاب أي خطأ. وتعتبر هذه المجموعات من الظلال مثالية للمبتدئات.

جربي

Palette Les 4 Ombres Lagons من شانيل Chanel.



- عند استعمال الظلال الترابية، مثل البرتقالي والكستنائي والأخضر الربيعي، يمكنك استعمال الظلال البرتقالية على الجفنين وبسط الكستنائي بمحاذاة الأهداب.

جربي Prisme Yeux Quatuor Candide Garden من جيفنشي Givenchy (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الرمادية الدخانية، يتم بسط اللون الوردي عادة، وهو لون نضر وناعم في الوقت نفسه، على شكل هالة فوق الجفن العلوي وتحت العين. أما الظلال الرمادية الثلاثة الأخرى فيتم تمويهها مع بعضها. من الفضي القزحي إلى الفحمي الداكن، تتناغم هذه الظلال مع العيون الفاتحة والداكنة على حد سواء.

جربي Palette Dior Cannage من ديور Dior (إصدار محدود).

- عند استعمال مجموعات الظلال الضوئية الكثيفة، التي تعتبر ثورة تكنولوجية حقيقية، يمكنك خلط هذه الظلال مع الماء لتحويلها إلى ظلال قشدية. يكفي إضافة بضعة قطرات من الماء إلى تلك الظلال للحصول على التركيبة القشدية. تكون هذه الظلال قزحية قليلاً وهي جافة، وتصبح مثل المرايا عند ترطيبها فتتحول إلى لون مضيء على الجفن العلوي.

جربي Palette Pure chromatics Pure Metal Eye No 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
المنتج: Burt's Bees Targeted Spot Treatment

فوائده: معالج لا يمكن وصفه إلا بالمعجزة، فهو يقضي على البثور والحبوب الصغيرة المزعجة خلال 24 ساعة فقط. السر: يحتوي على حمض ساليسايلك للتخلص من البثور، وزيت شجرة الشاي الذي يلطف الاحمرار.

المنتج: Nars foundations

فوائده: كريم الاساس من نارس مناسب لكل المواسم، فهو يملك خصائص ت...
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
يبدو أن موضة الخمسينات عادت لتبرز بقوة هذا الموسم، بحيث نلاحظ طغيان الفساتين المطبعة بالمربعات، أو الفساتين المزينة بشريط مطبع بالمربعات.

مع هذا النوع من الملابس، تجنبي خط الآيلاينر بهدف الابتعاد عن الطلة الكاملة لحقبة الخمسينات. غلفي الفم بملمع وردي ناعم. وبالنسبة إلى الحاجبين، حاولي زيادة كثافتهما، عبر تمشيط الشعيرات إلى الأعلى وملء ...
خطوات سريعة لماكياج عينيك
خطوات سريعة لماكياج عينيك
يستخدم اللون المادي (الذي يشبه الدخان) منذ مدة طويلة . ويبدو أن هذا المظهر الكلاسيكي اصبح مرغوبا جدا في صناعة الموضة مرة أخرى . تابعيني كي أرشدك خطوة خطوة كيف تحصلين على هذا المظهر المسائي العظيم .

لاكتساب مظهر سموكي ، عليك البدء بلون خفيف مثل مستحضر ظل العين نوع شايّ (Shy) او سموث . (smooth) ضعي هذا اللون ، باستعمال فرشاة ظل كب...
فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
فانيسا بارادي وجه شانيل Chanel...
لأحمر الشفاه الجديد

النجمة فانيسا بارادي وجه Rouge Coco Shine تتحدث هنا عن الألوان الجديدة وخياراتها.

- ما رأيك في هذه التركيبة الجديدة؟ إنها جميلة جداً وأنا أستخدمه أيضاً بمثابة بلسم للشفاه.

- هل يوحي لك باختيار ألوان جديدة؟ أضع دوماً الألوان التي تناسب لون بشرتي. الأحمر الساطع أو الظلال الحيادية جداً. لك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة