ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أظافر مثل السكاكر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أظافر مثل السكاكر

مس فراتين - فوشيا، برتقالي، أزرق، ليلكي... ألوان فلورية، حمضية، فائقة اللمعان وإنما في غاية الأناقة والجاذبية. على اليدين أو القدمين، الألوان الساطعة ضرورية هذا الصيف. لكن مع مثل هذه الألوان القوية واللافتة للأنظار، يجب تفادي ارتكاب الأخطاء، ولا بد دوماً أن تكون الأظافر مرتبة ومرطبة. - عند استعمال الطلاء الأزرق أو الأخضر، يجب أن تكون الأظافر قصيرة، مربعة الشكل أو دائرية قليلاً. تجنبي هذه الألوان إذا كانت أظافرك طويلة لأنها تعطي مظهراً بشعاً وغير لائق. وفور ظهور أية شوائب في الطلاء، إنزعيه وا ستبدليه بآخر جديد. - تذكري دوماً أن الكثير من الألوان تقتل الألوان. لا مجال أبداً لتكديس الألوان اللافتة للأنظار، ولا بد من الحفاظ على بعض التناسق بين طلاء أظافر اليدين والقدمين. إذا كنت تحبين اللون البرتقالي أو الوردي الساطع، يمكنك بسطه على اليدين والقدمين من دون أية مشكلة. أو مرافقته مع الأحمر، شرط أن يشتمل هذا الأحمر على القليل من البرتقالي أو الوردي. في المقابل، إذا استعملت الطلاء الأزرق أو الأخضر أو الليلكي، يستحسن التحلي بالرزانة. اختاري الطلاء الحيادي اللون أو الشفاف الذي لا يسرق الأضواء من اللون. - إذا كنت تحبين الطلاء الفرنسي French Manucure، يمكنك اعتماد الأسلوب الجديد الذي أطلقته دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent هذا الموسم، باستعمال طلاء أساس لكل الظفر، ومن ثم تحديد طرف الظفر بلون مختلف، علماً أن هذا اللون يمكن أن يكون أحد الألوان الرائجة هذا الصيف. اختاري دوماً الألوان المنتمية إلى الفئة نفسها، أي اختاري لونين باردين (مثل الأزرق والأخضر)، أو لونين كثيفين من الأحمر (مثل الفوشيا والأحمر)، أو لونين مشتملين على القليل من الأزرق. - إذا كان ماكياجك ملوناً، تجنبي الطلة الملونة الإجمالية، إلا في حال اختيار ظل واحد. يمكنك مثلاً استعمال اللون الوردي على الفم والأظافر. وإلا، حافظي دوماً على تناغم بين الجفنين والأظافر: مشمشي متناغم مع البرتقالي، وردي شاحب متناسق مع الفوشيا. وعند بسط الأزرق أو الأخضر على العينين، فضلي الألوان الحيادية في طلاء الأظافر.

جربي المستحضرات التالية:

Vernis Hot Coral من نيفيا Nivea.

Vernis Curacao من L'Oréal Paris.

Le Vernis 557 Morning Rose باللون الزهري وMimosa 577 باللون الأصفر و567 Beige Pétale باللون الرملي من شانيل Chanel.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
طلاء الأظافر العصري: يقدم خبراء التجميل هذا الموسم، طلاء أظافر من عصر الفضاء. وهذا يعني الكثير من الالوان المعدنية"ميتاليك" واللامعة تماما مثل النجوم في الفضاء.

لون سادة دون لمعة: هذا اللون الأزرق البحري الداكن، مليء بالمفاجأت، فهو لون مخملي يجف بسرعة. تذكري بأن لا تضعي طبقة إضافية وإلا أصبح سميكا.

ننصحك باستعمال: OPI Ma...
اليك بعض القواعد في استخدام المكياج الابيض اللامع
اليك بعض القواعد في استخدام المكياج الابيض اللامع
تستخدم نجمات السينما العالمية وعارضات الأزياء المكياج الأبيض بشكل ملحوظ، ولكن هناك بعض القواعد التي يجب عليك مراعاتها عند التفكير في استخدام المكياج الأبيض اللامع. عند استخدام ظل الجفون الأبيض، ضعي طبقة خفيفة منه على الجفن العلوي. ثم ابدئي بوضع الظل على الركن الداخلي، ثم اسحبيه للخارج.

أما بالنسبة للكحل الأبيض، ...
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
ظلال الجفون بالأزرق الحيوي
إليك أجمل الظلال لهذا الموسم...

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

وميض ملفت Yves Saint Laurent Ombre Solo Lasting- Radiance in Mogador Blue no.9

أزرق بحري Estée Lauder Pure Color Eye Shadow in Nautical Matte ...
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة....
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
العينان: Givenchy Prisme Again! Eyes in Couture Brown وBobbi Browns Gel Eyeliner in Black

الحاجبان: Estée Lauder Brow Perfecting Duo in Brunette

الشفتان: Chanel Rouge Coco in Taffetas Rose

الوجنتان: Dolce & Gabanna Blush in Tan

Clover من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مع حبات عقيق وياقوت زرقاء من TACH ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد