ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أظافر مثل السكاكر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أظافر مثل السكاكر

مس فراتين - فوشيا، برتقالي، أزرق، ليلكي... ألوان فلورية، حمضية، فائقة اللمعان وإنما في غاية الأناقة والجاذبية. على اليدين أو القدمين، الألوان الساطعة ضرورية هذا الصيف. لكن مع مثل هذه الألوان القوية واللافتة للأنظار، يجب تفادي ارتكاب الأخطاء، ولا بد دوماً أن تكون الأظافر مرتبة ومرطبة. - عند استعمال الطلاء الأزرق أو الأخضر، يجب أن تكون الأظافر قصيرة، مربعة الشكل أو دائرية قليلاً. تجنبي هذه الألوان إذا كانت أظافرك طويلة لأنها تعطي مظهراً بشعاً وغير لائق. وفور ظهور أية شوائب في الطلاء، إنزعيه وا ستبدليه بآخر جديد. - تذكري دوماً أن الكثير من الألوان تقتل الألوان. لا مجال أبداً لتكديس الألوان اللافتة للأنظار، ولا بد من الحفاظ على بعض التناسق بين طلاء أظافر اليدين والقدمين. إذا كنت تحبين اللون البرتقالي أو الوردي الساطع، يمكنك بسطه على اليدين والقدمين من دون أية مشكلة. أو مرافقته مع الأحمر، شرط أن يشتمل هذا الأحمر على القليل من البرتقالي أو الوردي. في المقابل، إذا استعملت الطلاء الأزرق أو الأخضر أو الليلكي، يستحسن التحلي بالرزانة. اختاري الطلاء الحيادي اللون أو الشفاف الذي لا يسرق الأضواء من اللون. - إذا كنت تحبين الطلاء الفرنسي French Manucure، يمكنك اعتماد الأسلوب الجديد الذي أطلقته دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent هذا الموسم، باستعمال طلاء أساس لكل الظفر، ومن ثم تحديد طرف الظفر بلون مختلف، علماً أن هذا اللون يمكن أن يكون أحد الألوان الرائجة هذا الصيف. اختاري دوماً الألوان المنتمية إلى الفئة نفسها، أي اختاري لونين باردين (مثل الأزرق والأخضر)، أو لونين كثيفين من الأحمر (مثل الفوشيا والأحمر)، أو لونين مشتملين على القليل من الأزرق. - إذا كان ماكياجك ملوناً، تجنبي الطلة الملونة الإجمالية، إلا في حال اختيار ظل واحد. يمكنك مثلاً استعمال اللون الوردي على الفم والأظافر. وإلا، حافظي دوماً على تناغم بين الجفنين والأظافر: مشمشي متناغم مع البرتقالي، وردي شاحب متناسق مع الفوشيا. وعند بسط الأزرق أو الأخضر على العينين، فضلي الألوان الحيادية في طلاء الأظافر.

جربي المستحضرات التالية:

Vernis Hot Coral من نيفيا Nivea.

Vernis Curacao من L'Oréal Paris.

Le Vernis 557 Morning Rose باللون الزهري وMimosa 577 باللون الأصفر و567 Beige Pétale باللون الرملي من شانيل Chanel.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج للسهرات الراقية  3
مكياج للسهرات الراقية 3
فينيل وآيلاينر أسود تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide من شانيل Chanel والبودرة Poudre Shimmer 003 Diamant Cuivre من كريستيان ديور Christian Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Safari 45 من شانيل Chanel والآيلاينر ArtLiner Noir من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Noir من كريستيان ديور ...
عينان قاتلتان.
عينان قاتلتان.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى ت...
دانتيل
دانتيل
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noi...
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
4 نصائح عمليا لماكياج المناسبات والحفلات
يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياتنا اليومية. وتزداد أهمية الماكياج في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف حيث يريد الجميع الظهور في أفضل صورة.

وإليك هذه النصائح الأربعة للحفاظ على جمالك في السهرات وحفلات الزفاف:

1. تجنبي استخدام المنتجات والمستحضرات الجديدة التي لم تختبريها من قبل مثل الكريمات والأقنعة. وإذا أردت تجربة أي م...
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lash ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.Cأطلقت M.A.C ماسكارا فريدة من نوعها: Haute & Naughty Lash مميّزة بنظام مسح ثنائي «إثنان - في - واحد» يمكنك استعمال الريشة الصغيرة لتحديد الرموش في النهار، أو الريشة الكبيرة لتعزيز حجم وطول الرموش في السهرات. إنها الطريقة الذكية والجديدة التي تقدّمها لك M.A.C في مستحضر واحد لصق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد