ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 5 نصائح للحصول على ماكياج رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح للحصول على ماكياج رائع

مس فراتين - 1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.

2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تستطيع استعمال رموشك الخاصة لمظهر جذاب. تكمن الخدعة الفنية في استعمال اداة لف الرموش الرائعة من Kevyn Aucoin. قومي بوضع طبقتين من الماسكارا التي تطيل الرموش ثم طبقة من الماسكارا التي تعزز الحجم مثل ماسكارا Shu Uemura Ultimate Expression. استعملي الفرشاة ببطئ من الجذور وحتى الاطراف للحصول على تأثير يشبه الرموش الصناعية.

3. الخدود الوردية. لا بد أن اشعة الشمس في الشهورِ الشتائية زادت من شحوب لون بشرتك. ولكن حتى موعد السباحة القادمة يمكنك الحصول على خدود نضرة بلون الخوخ الوردي ورذاذ الذهبي. ننصحك باستعمال Nars Orgasm.

4. للحصول على بشرة خالية من العيوب. إذا كنت تستعملي اصابعك او الفرشاة لفرد مستحضر كريم الاساس فهذه الخدعة ستعجبك اكثر. استعملي اسفنجة ماكياج عالية الجودة مثل Alcone Non-Latex Sponges وستجدين فرقا كبيرا في النتيجة لأن هذه الاسفنجة تعمل على توحيد لون بشرتك بطريقة مثالية خالية من العيوب.

5. لون شفاه يدوم طويلا. للحصول على لون شفاه يدوم طويلا، ابدئي باستعمال قلم crayon لتحديد الشفاه والذي يمزج ما بين قلم التحديد وقلم احمر الشفاه مثل Sephora Jumbo Pencil. حددي كامل الشفاه باللون الذي ترغبين به للحصول على اساس ثابت لا يزول بسهولة، ثم ضعي طبقة من احمر الشفاه أو ملمع الشفاه للحصول على شفاه طرية وشهية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
سكارليت جوهانسون وجه دولتشي أند غابانا
سكارليت جوهانسون وجه دولتشي أند غابانا
لمجموعة عطور The One ومساحيق التجميل D&G The Make Up

اختارت دار Dolce & Gabbana العريقة نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson الرائعة الجمال، والمميّزة بجاذبيتها ونضارة بشرتها لتمثيل عطور The One, L'Eau The One, Rose The One بالإضافة إلى مجموعة الماكياج الأنيقة التي أطلقتها حديثاً في الأسواق D&G The Make Up. وقد خصّت قارئ...
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
هذه الطرق البسيطة يمكن ان تساعدكم في الحصول على رموش طويلة وكثيفة وبعضها قد يستمر لمدة يوم والبعض الاخر لعدة شهور.

إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة....
ماكياج ليلة الاجازة: عيون ناعسة وجذابة
ماكياج ليلة الاجازة: عيون ناعسة وجذابة
العيون مفتاح الروح، وهي المدخل الذي نتسلل منه إلى الطرف الاخر، وبالطبع بالنسبة لفنان التجميل العيون هي كل الحكاية. والمدخل إلى قلب كل رجل.

البشرة النظيفة: تأكدي من أن بشرتك نظيفة، إذا لم تحصلي على سمرة لطيفة بعد، يمكنك استعمال كريم الاساس بلمسة البرونزاج أو بودرة البرونزاج لاضافة لمسة حيوية على بشرتك. وتعديل أي سوء ...
فنون استخدام كريم الاساس
فنون استخدام كريم الاساس
إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة