ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الفيتامين C يحول دون الزكام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الفيتامين C يحول دون الزكام

مس فراتين - خطأ. بما أن الفيتامين C لا يستطيع قتل الفيروسات المسؤولة عن هذا الالتهاب، فإنه لا يحول دون الزكام ولا يشفي منه. إنه يستطيع فقط تقصير مدة الزكام نصف يوم على الأكثر... شرط تناوله بشكل منتظم قبل ظهور أولى أعراض الزكام. فحين يبدأ الزكام وتتكشف أعراضه بصورة جلية، يكون الأوان قد فات ولن يجدي الفيتامين C نفعاً. لا جدوى إذاً من تناوله بشكل مكثف بعد ظهور أعراض الزكام. ولا بد من الإشارة إلى أن تناول أكثر من غرامين من الفيتامين C يومياً قد يفضي إلى تأثيرات جانبية غير حميدة، ولاسيما الغثيان والإسهال وتشنجات البطن وأوجاع المعدة... // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أطعمة تشعر بالامتلاء
أطعمة تشعر بالامتلاء
•الشوفان: يتميز طبق الشوفان بغناه بالألياف، خصوصاً عند تناوله ضمن وجبة الفطور فيشعرنا بالشبع لفترة طويلة. كما أنه غنيّ بالبروتينات. يمكن إضافة الفاكهة إلى طبق الشوفان مع الحليب لوجبة كاملة مغذية.

•التفاح: يمكن للتفاح أن يعطي إحساساً بالشبع موازياً لذلك الذي نحصل عليه بتناول وجبة كاملة لغناه بالألياف ولنسبة الماء العالية فيه.

•...
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
مع اقتراب نهاية شهر رمضان، والتحضير لمناسبة العيد، تستيقظ العديد من النساء على مفاجئة الوزن الزائد، وعدم إمكانية ارتداء ثياب جديدة بدون الظهور بمظهر مزعج؟

إذا داهمك الوقت، ولن تستطيع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية أن تعيد لك رشاقتك فورا، وأردت أن تظهري بمظهر أنيق ونحيل فأليك هذه النصائح الذهبية:

1. ارتدي بنطلو...
ريجيم الفواكه يخلّصك من كرشك...
ريجيم الفواكه يخلّصك من كرشك...
ريجيم الفواكه يخلصك من الكرش فى أسبوع، ولعل من أحدث صيحات الريجيم المتبعة فى بعض مراكز التخسيس هو ريجيم الفواكه أو كما يسميه البعض ريجيم المشاهير ويعتمد هذا الريجيم على استخدام الموز ومجموعة أخرى من الفواكه كنظام غذائى لمدة اربعة اسابيع لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش.

ولكن يجب أن يتم ممارسة هذا الريجيم تحت إشراف طبى نظراً لفقر...
انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن
انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن
بالرغم من انتشارها وتخصيص اماكن خاصة لها على رفوف المحلات التجارية الكبرى، إلا أن معظم مختصي التغذية لا يشجعون على تناول الأطعمة قليلة الدسم أو تلك المخصصة للحمية. إذ أن هذه الأطعمة لا تهدف غالباً إلا إلى مساعدتك في الشعور بالراحة النفسية وعدم الشعور بالذنب.

لذا لا تظني بأن تناول علبة من الايس كريم قليل الدسم لن يزيد...
لماذا لا تخسري الوزن؟
لماذا لا تخسري الوزن؟
عندما لا تنفع الوسائل المعتادة لتخفيف الوزن قد يصاب المرء بالإحباط ولكن لا بد من البحث جدياً عن الأسباب الخلفية لهذا الموضوع والتي قد تندرج تحت ما يسمى أسباب طبية بحتة في الجسم ليست كما نتصورها عن زيادة في التغذية أو قلة الحركة أو تناول أغذية ذات محتوى سعرات عالية، وسوف نتناول هذه الأسباب كل على حده على النحو التالي:

1. الغد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة