ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

انتهبي: الاطعمة الخاصة للريجيم لا تقلل الوزن

مس فراتين - بالرغم من انتشارها وتخصيص اماكن خاصة لها على رفوف المحلات التجارية الكبرى، إلا أن معظم مختصي التغذية لا يشجعون على تناول الأطعمة قليلة الدسم أو تلك المخصصة للحمية. إذ أن هذه الأطعمة لا تهدف غالباً إلا إلى مساعدتك في الشعور بالراحة النفسية وعدم الشعور بالذنب.

لذا لا تظني بأن تناول علبة من الايس كريم قليل الدسم لن يزيد وزنك، أو أن استبدال الجبن الابيض العادي بالجبن الأبيض قليل الدسم سيساعدك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة .

الاطعمة قليلة الدسم يمكن أن تلعب دورا هاما في تخفيف الوزن إذا ما استعملت ضمن حمية غذائية قليلة بالسعرات الحرارية، ولكن قد تناولت معها أطباق دسمة ، فلن يكون لها أي تأثير مطلقا.

ويفضل اختيار هذه الأطعمة على أساس ميولك الغذائية وعاداتك في الأكل. كذلك تأكدي من قراءة قائمة المكونات، بعض المنتجات التي تذكر بأنها خالية من الدسم، تحتوي على نسبة عالية من السكريات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
1. الشوربات المبرّدة تمتاز أطباق الشوربة الباردة بقدرتها على خفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، جرب جزباتشو، أو شوربة الخيار بالشبت التي تحتوي على قطع كبيرة من الخضار اللذيذة والفقيرة بالسعرات الحرارية. ابتعد عن الشوربات التي تحتوي على الكريمة. 2. البطيخ من لا يحب الغوص في شريحة باردة من البطيخ! البطيخ يحتوي على الماء المنعش الذي يروي الظ...
ريجيم هوليوود
ريجيم هوليوود
هنالك انواع عديدة من الريجيم التي لا بد ان جربت بعضها ولم تفيدك.. الريجيم يجب ان يكون على مراحل وليس دفعة واحدة لان ذلك سيؤثر عليك بالضد.. اليكم هذا الريجيم المسمى بريجيم هوليوود لان اغلب نجمات ونجوم هوليوود يتبعونة للمحافظة على لياقتهم وجمال اجسامهم فاذا احببت او احببت ان تكون مثلهم اتبع/ي هذة الحمية..

الفطور: هو نفس الطعام كل يوم لذلك...
بعض النصائح لضبط وزنك
بعض النصائح لضبط وزنك
إن عملية الحفاظ على الوزن بعد إنقاصه لا تقل أهمية عن عملية إنقاص الوزن الزائد، فقد تكون المهمة أصعب على الراغبات في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية بصورة دائمة.. لذلك يقدم لنا الدكتور يسرى جمعة الجزار مجموعة نصائح تساعد في الحفاظ على الوزن الذي وصلنا إليه بعد وقت طويل من ممارسة الريجيم الغذائي.

1- عند تناولك العصائر تجنبي إ...
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تقلل الإصابة بالسرطان
دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تقلل الإصابة بالسرطان
وجد فريق من الأطباء أن العمليات الجراحية التي يخضع لها بعض الأشخاص لإنقاص الوزن، قد تساعد النساء دون الرجال في التقليل من خطر الإصابة بأمراض سرطانية، بنسبة وصلت في بعض الأحيان إلى 42 في المائة.

وتعد السمنة أحد أهم المسببات لأمراض القلب والقولون، بالإضافة إلى أمراض سرطانية مثل سرطان الثدي، الذي يعد من أكثر السرطانات شيوعاً بين النساء.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة