ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مصل لوحده
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مصل لوحده

مس فراتين - في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة.

لذا، يمكن استعماله لوحده من دون الحاجة أبداً إلى كريم الترطيب النهاري. اختاري التركيبات الغنية بحمض الهيالورونيك، لأنها تروي البشرة وتعيد ملئها من الداخل. إذا كانت البشرة عطشانة فعلاً أو مشدودة كثيراً، يمكن بسط طبقات عدة في الصباح: واحدة بعد غسل الوجه، وأخرى بعد تناول الفطور، إلخ... في هذه الحالة، لا تترددي في استعمال الكريم المرطب ليلاً.

نصيحة: في المساء، وبعد العودة من البحر أو من يوم طويل تحت أشعة الشمس، اخلطي خمس نقاط من المصل مع مستحضر الترطيب العادي وابسطي الخليط على شكل طبقة سميكة فوق الوجه، كما لو أنها طبقة من قناع مرمم.

جربي المستحضرات التالية:

•Hydra Beauty من شانيل Chanel.



•Temps Majeur Concentré de Sérum من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•Abeille Royale من غيرلان Guerlain.

•Sérum Extraordinaire Code Jeunesse من لوريال باريس L'Oréal Paris. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
إليك أربعة منها

أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion

no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران ا...
محدد الشفاه.. بداية جمالك
محدد الشفاه.. بداية جمالك
محدد الشفاه يعتبر عمل تكميلي لعملية الماكياج فهو يخطط الشفاه ويحدد معالمها ويضفي عليها منظرا جميلا ومرتبا فاحرصي عزيزتي على اختيار المحدد المنسجم والمتناغم مع ماكياجك أي مع الألوان المختارة فيفضل الانسجام في الألوان بين الظل وأحمر الخدود وأيضا احمر شفاه والمحدد ولابد أن تكون الألوان مناسبة للون البشرة والملابس التي ترتدينها.

اح...
عينان دخانيتان
عينان دخانيتان
قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل ...
نجمة في الأسود
نجمة في الأسود
تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Eclat Lissant والظلال Blush Douceur Compact 80 Framboise من كلارنس Clarins. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 743...
رغبة خضراء
رغبة خضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Fond de Teint Poudre Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono Stylish Green 05 من جيفنشي Givenchy، وParad'Eyes Liner 03 Blue Lagoon من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Singulier Bleu من إيف سان لو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة