ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip

مس فراتين - جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الإطلالة الطبيعية للبحر
الإطلالة الطبيعية للبحر
يعتبر الماكياج الطبيعي موضة لا تنتهى خصوصا في الاجواء الصيفية الحارة وفي النزهات وعلى الشاطئ وهو ليس كما يظن البعض مجرد ماكياج باهت بل ماكياج يبرز جمال البشرة دون تلطيخها بالالوان الثقيلة، وهو مناسب لكل الوان البشرة.

الطريقة والتقنية: اختاري كريم أساس وظلال تناسب لون بشرتك للحصول على بشرة مثالية وطبيعية. تتوفر حالي...
الماكياج
الماكياج
إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على ...
اخر اخبار المستحضرات والعطور
اخر اخبار المستحضرات والعطور
Rouge Pur Couture أحمر الشفاه Rouge Pur Coutureمن ايف سان لوران Yves Saint Laurentاللون الأحمر لدى ايف سان لوران Yves Saint Laurent هو تصريح جريء للعواطف الجيّاشة. هذه الألوان المتألّقة مقسمة إلى ثلاث فئات: الأحمر، الفوشيا والبرتقالي، ألوان مشرقة ومفعمة بالحيوية تعلن عن حضورك بقوة. ومن خلال عبوة جديدة قام بتصميمها ستيفانو بيلاتي، ينبض أحمر الشف...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
حرّية
حرّية
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Pro Lumière من شانيل Chanel. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 26 Fashionista Brown من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Ombre Absolue Palette F20 Chic من لانكوم Lancôme، وقلم العينين Le Crayon Sourcils Brun 012 من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة