ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك

مس فراتين - لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

الشخصية الكلاسيكية : إذا كنت تحبين الثياب الكلاسيكية والاطلالة الانثوية الهادئة. فيجب أن تكون عطورك مشتقة من رائحة الزهور و والكاندي. أما ألوان ماكياجك فيجب أن تكون رقيقة وبسيطة وانثوية. ننصحك باستعمال مستحضرات: Chanel No. 5

Miss Dior

Joy Jean Patou

Guerlain Shalimar

Anaïs AnaÏs, Cacharel

Obsession by Calvin Klein

الشخصية المثيرة : إذا كنت ترين بأنك جذابة وفاتنة ، وذات شخصية آسرة، فيجب أن يكون عطرك مميزا جدا، وماكياجك قوي ولافت. ننصحك باستعمال مستحضرات:

Agent Provocateur

Secret Obsession by Calvin Klein

Poison by Christian Dior

Coco Perfume by Chanel

Princess by Vera Wang

Sexy for Women by Carolina Herrera

Dolce & Gabbana's Perfume Pour Femme.

الشخصيه المرحة : أنت مختلفة عن الآخريات، تحبين الالوان الصارخة ولكن باعتدال، تحبين لفت الانتباه ولكن بطريقة طفولية. ولأنك كثيرة الحركة فأنت تهتمين برائحة جسمك أكثر من رائحة عطرك، لذا تحبين اقتناء مستحضرات العناية بالجسم ذات الرائحة المنعشة. ننصحك باستعمال ماء الكولونيا، وألوان الماكياج المحايد بلمسات مجنونة. مثلا التركيز على ظلال أو محدد العيون أكثر من لون أحمر الشفاه. ننصحك باستعمال مستحضرات:

Givenchy :Very Irresistible

Cool Water by Davidoff

Ralph Lauren: WILD

Gucci: Envy

Tommy Hilfiger: Dreaming // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ابتعد عن الماكياج الصارخ
ابتعد عن الماكياج الصارخ
هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت ب...
Perfect Touch
Perfect Touch
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال القشدية Crème de Blush 2 Powdery Rose.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute Tenue 1 noir velours، والماسكارا Mascara Singulier noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence.
إسمرار أقوى 2
إسمرار أقوى 2
البشرة: MAC Lustre Drops in Sun Rush.

العينان: Chanel Lumières Facettes in Oasis.

الشفتان: Givenchy Printed Lips in No 2 Rose Impression.

الوجنتان: Lancôme Illuminating Bronzing Palette in Escape to Brazil....
ورق فضي
ورق فضي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'perfexion light من جيفنشي Givenchy والبودرة Crème de Blush 2 powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic و053 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بال...
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة