ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟

مس فراتين - العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسائد مريحة داخل الحذاء تساعد على رفع الضغط عن اسفل القدم وتوزيعه بشكل متساوي على كامل القدم. الانحناء الصحيح بعض الأحذية بالرغم من أنها تبدو رائعا إلا أنها تملك الانحناء غير المناسب لشكل قدمك، تأكدي من أن الحذاء ذو الكعب العالي ينحني بشكل ملائم لشكل قدمك، الانحناء الخاطئ يمكن أن يسبب ألما شديدا في أسفل الظهر.

الارتفاع المناسب: قد تبدو الأحذية ذات الكعب العالي أكثر عصرية وأنوثة، ولكنها ليست بالضرورة الأكثر راحة. ابحثي عن طول مناسب لقامتك. إذا كانت أصابعك مثنية من القاع أو تبدو منتفخة وحمراء عند ارتداء الحذاء فهذا مؤشر إلى أن الارتفاع غير مناسب لطول قامتك، يجب أن تكون أصابع القدم إنسيابية مع قاع الحذاء وذات لون طبيعي.

كيف تحصلي على المقاس المناسب: قد تفاجئك هذه المعلومة ولكن هناك وقت محدد يمكن أن يشكل كل الفرق عند قياس الأحذية. هل لاحظت بأن مقاس بعض الأحذية يناسبك أكثر من غيرها في أوقات مختلفة من النهار. السبب يكمن في قدمك وليس الحذاء. تنتفخ أقدامنا من المشي والوقوف طوال النهار، ولكن هذا الانتفاخ يبدأ بالتراجع في المساء، لذا فأن أنسب وقت للتسوق لحذاء جديد هو الساعة الرابعة مساءا.

احصلي على مقاس جديد : بالإضافة إلى التعب والارهاق، يمكن أن يتغير حجم القدم لعدة أسباب أخرى، مثل التقدم في السن، زيادة الوزن، أو الحمل. كذلك يمكن أن تتغير أحجام القوالب من بلد إلى أخر. لذا لا تتقيدي بمقاس موحد، بعض الأحذية قد تكون مناسبة أكثر من غيرها برغم اختلاف القياس.

اختبري أصابع قدمك: أثناء تجربة الأحذية الجديدة، تأكدي من أن كعب القدم والأصابع داخل الحذاء أو الصندل بشكل كامل، بالنسبة للأحذية يجب أن يكون هناك مسافة 3/8 إلى ½ أنش بين أطول أصبع وحافة الحذاء.

حقائق أخرى: إذا لم تشعري بالراحة عند تجربة الحذاء في محل الأحذية، فعلى الأرجح بأنك لن تشعري بالراحة بعد 3 أسابيع، قدمك لن تنكمش والحذاء لن يتمدد، وإذا حدث ذلك فهذه أمور نادرة تخضع لعدة عوامل وتقتصر على عدة حالات، لذا اشتري حذاءا مريحا من المرة الأولى فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب ...
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
سيكون هذا الصيف ساخنا جدا مع التصاميم الجديدة والمميزة لملابس البحر التي ستمتاز بكونها اصغر حجما وأكثر تركيزا على الالوان والخطوط الجريئة. إذا كنت تملكين القوام والثقة بالنفس لارتداء هذه التصاميم الجريئة فسوف تعجبك التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة مصممي ملابس البحر العالميين.

1. Salinas ‘Cherie’ Bandeau Bikini أظه...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد