ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟

مس فراتين - العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسائد مريحة داخل الحذاء تساعد على رفع الضغط عن اسفل القدم وتوزيعه بشكل متساوي على كامل القدم. الانحناء الصحيح بعض الأحذية بالرغم من أنها تبدو رائعا إلا أنها تملك الانحناء غير المناسب لشكل قدمك، تأكدي من أن الحذاء ذو الكعب العالي ينحني بشكل ملائم لشكل قدمك، الانحناء الخاطئ يمكن أن يسبب ألما شديدا في أسفل الظهر.

الارتفاع المناسب: قد تبدو الأحذية ذات الكعب العالي أكثر عصرية وأنوثة، ولكنها ليست بالضرورة الأكثر راحة. ابحثي عن طول مناسب لقامتك. إذا كانت أصابعك مثنية من القاع أو تبدو منتفخة وحمراء عند ارتداء الحذاء فهذا مؤشر إلى أن الارتفاع غير مناسب لطول قامتك، يجب أن تكون أصابع القدم إنسيابية مع قاع الحذاء وذات لون طبيعي.

كيف تحصلي على المقاس المناسب: قد تفاجئك هذه المعلومة ولكن هناك وقت محدد يمكن أن يشكل كل الفرق عند قياس الأحذية. هل لاحظت بأن مقاس بعض الأحذية يناسبك أكثر من غيرها في أوقات مختلفة من النهار. السبب يكمن في قدمك وليس الحذاء. تنتفخ أقدامنا من المشي والوقوف طوال النهار، ولكن هذا الانتفاخ يبدأ بالتراجع في المساء، لذا فأن أنسب وقت للتسوق لحذاء جديد هو الساعة الرابعة مساءا.

احصلي على مقاس جديد : بالإضافة إلى التعب والارهاق، يمكن أن يتغير حجم القدم لعدة أسباب أخرى، مثل التقدم في السن، زيادة الوزن، أو الحمل. كذلك يمكن أن تتغير أحجام القوالب من بلد إلى أخر. لذا لا تتقيدي بمقاس موحد، بعض الأحذية قد تكون مناسبة أكثر من غيرها برغم اختلاف القياس.

اختبري أصابع قدمك: أثناء تجربة الأحذية الجديدة، تأكدي من أن كعب القدم والأصابع داخل الحذاء أو الصندل بشكل كامل، بالنسبة للأحذية يجب أن يكون هناك مسافة 3/8 إلى ½ أنش بين أطول أصبع وحافة الحذاء.

حقائق أخرى: إذا لم تشعري بالراحة عند تجربة الحذاء في محل الأحذية، فعلى الأرجح بأنك لن تشعري بالراحة بعد 3 أسابيع، قدمك لن تنكمش والحذاء لن يتمدد، وإذا حدث ذلك فهذه أمور نادرة تخضع لعدة عوامل وتقتصر على عدة حالات، لذا اشتري حذاءا مريحا من المرة الأولى فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
شتاء مثلج
شتاء مثلج
لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ عطلة نهاية أسبوع على الثلج بجاذبية مئة في المئة! لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ... ...
Signature
Signature
من مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل ق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد