ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة

مس فراتين - تتربع الجزمات ذات الرقبة المصنوعة من الجلود الناعمة على عرش موضة الأحذية في فصل الخريف هذا الموسم.

وفي هذا السياق تشير مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن القطيفة تأتي في مقدمة الجلود الناعمة المستخدمة في صناعة الأحذية ذات الرقبة سواء كانت ذات كعب مسطح أم كعب عال. وفيما يتعلق بالألوان أوضحت المجلة أن الأسود والرمادي والبني المائل للصفرة تطغى على ألوان الجزمات هذا الخريف. وأضافت المجلة أن الجزمة التي تعد ضرورة لا غنى عنه لكل سيدة أنيقة تساير أحدث خطوط الموضة تأتي هذا الموسم بأطوال تصل إلى ما فوق الركبة بقليل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأ...
 الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
بعد ارماني، كالفين كلاين، والعديد من مصممي الأزياء، قامت درا دولتشي أند غابانا للأزياء بطرح أول خط ماكياج خاص بها. أما خبير التجميل الذي ساهم في تحقيق هذا الحلم، فهو بات مكغراث المعروف بتصيماته الجذابة ليقدموا مجموعة تتميز بالجاذبية والأنوثة والإشراق حيث تجتمع خبرة وتجارب الطرفين في مجالي الموضة والجمال.

تتميز المجموعة بعبوتها الكلاسي...
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
مجموعة ربيع 2010

طرحت دار «كوتش» Coach العالمية الرائدة في عالم الموضة مجموعاتها الجديدة من الحقائب لموسم ربيع 2010، والتي تكرّس مفاهيم التفرّد والإبتكار عبر مجموعة واسعة من الألوان الرقيقة والتصاميم الحديثة التي تغطي شتى أنواع الحقائب، سواء الحقائب الواسعة التي يتمّ إغلاقها بواسطة الأربطة وحقائب التبضّع خفيفة الوزن، أو حقائب اليد...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة