ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟

مس فراتين - للتخلص من لكابوس تسريح الشعر الصيفي المزعج نقدم لك هذه النصائح:

للشعر القصير جدا: كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئي قريبا من فروة الرأس وحتى الأطراف. تذكري الشعر القصير يحب الهلام، لأنه يساعده على البقاء ثابتا لفترة أطول.

للشعر المتوسّط الطول: إذا كنت تتعاملين مع طقس غني بالرطوبة يمكنك أن تعطي شعرك بعض الحركة والمرونة. ستبدو التموجات الصيفية الحرة عظيمة، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق لف أطراف الشعر الرطب بأصابعك. اغسلي شعرك بالشامبو ثم اشطفيه. افصلي شعرك الرطب إلى أقسام بواقع بوصة واحدة لكل قسم، ضعي منتج تثبيت الشعر على الشعر ولفيه جيدا بنفس اتجاهه الطبيعي بإصبعك. اتركيه لمدة 10 دقائق. عندما يجف الشعر يمكنك أن "تمشّطيه" قليلا بأصابعك.

للشعر الطويل: إذا كان شعرك طويلا، يمكنك أن تقضي وقتا ممتعا بشعر حيوي على شكل ذيل الفرس. أحدى أسهل الطرق للحصول على تسريحة أنيقة هي بتمشيط الشعر إلى الخلف، اربطي قسما من الشعر بمطاطة أنيقة، ولفي الباقي حولها بحيث تغطينها تماما، ثبتي الأطراف بدبابيس قريبة من لون الشعر. يمكنك الآن أن تضعي منتج تثبيت الشعر على أعلى الشعر بحيث يكون شكله مصقولا ولامعا، أو تمشطيه بالطريقة التي تلاءم شكل الجبهة.

للشعر المستقيم: بالرغم من أن الكثيرات يقلن بأنهن محصورات في اختيار التسريحة المناسبة مع الشعر الناعم والمستقيم إلا أن ذلك غير صحيح، فمع القليل من الإكسسوارات يمكنك الحصول على تسريحة، أنيقة، أو حتى جرئية. جربي استعمال مشد أو "طوق " الشعر الذي يبقي الشعر مرتبا إلى الخلف. استعملي نوعا عريضا وملونا للحصول على طلة رائعة مثل جنيفر لوبيز.

للشعر المجعد: لما لا تجربي الأمشاط المزخرفة للرفع الشعر وإعطاء مساحة مصقولة من الشعر القريب من الوجه، مع رفع الشعر إلى الأعلى. لا تنسي وضع القليل من الهلام المثبت على أطراف الشعر لإعطائه لمعة مصقولة.

وأخيرا لا تنسي أن يكون شعرك دائما نظيفا ومغسولا قبل الخروج من المنزل إلى العمل. الشعر النظيف كاف ليجعلك تشعرين بالانتعاش، وهو أسهل للتسريح أيضا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
لوريال بروفيسيونال
لوريال بروفيسيونال
L'Oréal Professionnel

إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع

بالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال - ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر -...
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأك...
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
في عرض Cynthia Rowley: بعض الخصلات مجعّدة وأخرى ملفوفة أو متروكة على طبيعتها.. أضيفي خصلات الشعر المستعارة الملونّة لتظهري بذلك مختلف الزوايا من شخصيّتك. اشتري الخصلات الملوّنة الفرديّة وأضيفيها بدبّوس صغير على الشعر.

TIP: استعملي عاقص الشعر المزدوج للحصول على خصلات مجعّدة عريضة بسهولة....
خطورة ربط الشعر طوال اليوم ما هي ؟
خطورة ربط الشعر طوال اليوم ما هي ؟
عزيزتي حواء .. إذا كنتِ من النساء اللواتي يربطن شعرهن باستمرار قد تعانين من مشكلة تساقط الشعر في المناطق التي تحيط بالوجه.

ويزداد الأمر بالاستياء، عند وضع مستحضرات التمليس الدائم على الشعر أو عند اضافة خصلات من الشعر المستعار. وللحيلولة دون تساقط الشعر في هذه الحالة ، يجب تجنب ربط الشعر برباط قاس والامتناع لفترة من الوقت عن استعمال ال...
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
تحاولين العثور على حلول لشعرك الجاف المجعد، نوفر لك نصائح لتحقيق اللمعان و النعومة التي تحلمين بها.

و عليك معرفة أن الشعر المجعد ترجع أسبابه إلى قلة الإفرازات لبعض الغدد، مما يجعل الشعر خشناً و متشابكاً.

و لذلك لابد تجنب كلاً من:

1- المستحضرات التي تحتوى على الكحول أو التي تعمل على تجفيف الشعر.

2- التسر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد