ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات للتخلص من الشعر الأبيض

مس فراتين - إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا قبل البدء في صبغه. ويتم ذلك عن طريق استخدام بلسم أو حمام كريم مخصص لفرد الشعر وجعله مستعدا لاستقبال الصبغة. اختاري منه الأنواع المخصصة للشعر الرمادي.

3. إذا كنت تملكين أجزاء من الشعر باللون الرمادي وأخرى باللون الأسود، ابدئي بتقسيم شعرك ووضع الصبغة على الأجزاء الرمادية أولا، واتركيها ضعف الفترة التي تصبغين فيها المناطق السوداء. وتجنبي وضع الصبغة بالقرب من جذور الشعر.

4. بعد توزيع الصبغة على أجزاء الشعر، قومي بتغطيته بغطاء الرأس المخصص للاستحمام. فهذا يساعد الشعر على امتصاص الصبغة بشكل أفضل.

5. وأخيرا، احرصي على الاهتمام بشعرك بعد صبغه عن طريق استخدام أنواع الشامبو والبلسم الخاصة بالشعر المصبوغ. فهذا سيحافظ على اللون لفترة أطول ويسهل عملية الصبغ التالية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كثيرات يعتقدن أن الحصول على شعر صحي يحتاج إلى كريمات واقنعة وربما زيوت وجلسات منتظمة في صالونات التجميل. ولكن الحقيقة غير ذلك. أنت بحاجة إلى حمية غذائية صحية أو مكملات غذائية مناسبة للحصول على الشعر الصحي والقوي الذي تحلمين به.

نقدم لك 10 أنواع مختلفة من الاطعمة التي تحتوي على مواد اساسية تساعد في نمو الشعر الصحي.
<...
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
الشعر الممتلئ
الشعر الممتلئ
اكتشفي أسرار رفع الشعر ومنحه الحجم الكبير وأضيفي الارتفاع إلى تسريحة شعرك للحصول على طلة تذكرنا بالثمانينيات

•استعملي الرغوة على الجذور وجففي الشعر من دون تمليسه. ابحثي عن أسطوانات الشعر لديك ولفي خصلات شعرك حول الأسطوانات الكبيرة للحصول على تموجات عريضة. استعملي أقوى نوع من رذاذ التثبيت ومشطاً رفيع الأسنان لأن الوقت قد حان للشروع في...
دليلك في تلوين الشعر 1
دليلك في تلوين الشعر 1
تغيير لون الشعر ليس بالأمر السهل لدى بعض السيدات ممن يقعن في مطب التردد والحيرة، فتدور أسئلة عديدة في الذهن مثل هل أصبغ شعري، وأي لون يتناسب مع شخصيتي؟ ما هو تأثير لون بشرتي وعيني على اللون الذي اختاره لشعري وكيف أجعل لون شعري الرائع يدوم طويلا، وما هي طبيعة العناية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ؟ وما أهمية الحناء الطبيعية في صبغ شعري؟ <...
قصة الشعر الأنسب لك
قصة الشعر الأنسب لك
كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة