ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات للتخلص من الشعر الأبيض

مس فراتين - إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا قبل البدء في صبغه. ويتم ذلك عن طريق استخدام بلسم أو حمام كريم مخصص لفرد الشعر وجعله مستعدا لاستقبال الصبغة. اختاري منه الأنواع المخصصة للشعر الرمادي.

3. إذا كنت تملكين أجزاء من الشعر باللون الرمادي وأخرى باللون الأسود، ابدئي بتقسيم شعرك ووضع الصبغة على الأجزاء الرمادية أولا، واتركيها ضعف الفترة التي تصبغين فيها المناطق السوداء. وتجنبي وضع الصبغة بالقرب من جذور الشعر.

4. بعد توزيع الصبغة على أجزاء الشعر، قومي بتغطيته بغطاء الرأس المخصص للاستحمام. فهذا يساعد الشعر على امتصاص الصبغة بشكل أفضل.

5. وأخيرا، احرصي على الاهتمام بشعرك بعد صبغه عن طريق استخدام أنواع الشامبو والبلسم الخاصة بالشعر المصبوغ. فهذا سيحافظ على اللون لفترة أطول ويسهل عملية الصبغ التالية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تصفيف الشعر متعة
تصفيف الشعر متعة
التسريحة الكثيفة غير المصقولة وتدرجات بني الشوكولا والجوزي.
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وض...
قواعد لتلوين شعرك
قواعد لتلوين شعرك
1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة...
 حلول سهلة لتساقط الشعر
حلول سهلة لتساقط الشعر
هل تفقدين أكثر من 20 إلى 100 شعرة في اليوم؟ إذا كان الجواب نعم، فأنت على الأرجح من الخمسين بالمائة الذين يفقدون شعرها بسرعة. ولكن قبل أن تبدئي في التفكير في الأسباب المحتملة وغير المحتملة لإصابتك بهذه الحالة، فكري معنا بهذه الأسباب المنطقية:

هل قمت بتغير في حميتك الغذائية، هل تتناولين كمية كافية من البروتين والأحماض الأمينية، هل يمر جس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة