ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خطوات للتخلص من الشعر الأبيض

مس فراتين - إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا قبل البدء في صبغه. ويتم ذلك عن طريق استخدام بلسم أو حمام كريم مخصص لفرد الشعر وجعله مستعدا لاستقبال الصبغة. اختاري منه الأنواع المخصصة للشعر الرمادي.

3. إذا كنت تملكين أجزاء من الشعر باللون الرمادي وأخرى باللون الأسود، ابدئي بتقسيم شعرك ووضع الصبغة على الأجزاء الرمادية أولا، واتركيها ضعف الفترة التي تصبغين فيها المناطق السوداء. وتجنبي وضع الصبغة بالقرب من جذور الشعر.

4. بعد توزيع الصبغة على أجزاء الشعر، قومي بتغطيته بغطاء الرأس المخصص للاستحمام. فهذا يساعد الشعر على امتصاص الصبغة بشكل أفضل.

5. وأخيرا، احرصي على الاهتمام بشعرك بعد صبغه عن طريق استخدام أنواع الشامبو والبلسم الخاصة بالشعر المصبوغ. فهذا سيحافظ على اللون لفترة أطول ويسهل عملية الصبغ التالية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
أكد الدكتور اندرو ويل، مدير برنامج الطب الشامل في كلية الطب في ولاية اريزونا الأميركية، ان اضفاء بعض التعديلات البسيطة على أسلوب الحياة له اثر يشهد عليه معظم مرضاه في تحسين نوعية الشعر وحجمه.

لكنه ينصح أولا باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أدت إلى حدوث ضعف الشعر أو تساقطه، مثل: التوتر والضغط النفسي، أمراض الغدة ال...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
5 أسرار لحماية لون شعرك
5 أسرار لحماية لون شعرك
في فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات، مثل الكلور وأشعة الشمس، ويفقد بريقه ولمعانه نتيجة ذلك. إليك 5 نصائح تساعدك على تغذية شعرك وحماية لونه...

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحيي لمعان الشعر و...
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد