ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات للتخلص من الشعر الأبيض

مس فراتين - إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا قبل البدء في صبغه. ويتم ذلك عن طريق استخدام بلسم أو حمام كريم مخصص لفرد الشعر وجعله مستعدا لاستقبال الصبغة. اختاري منه الأنواع المخصصة للشعر الرمادي.

3. إذا كنت تملكين أجزاء من الشعر باللون الرمادي وأخرى باللون الأسود، ابدئي بتقسيم شعرك ووضع الصبغة على الأجزاء الرمادية أولا، واتركيها ضعف الفترة التي تصبغين فيها المناطق السوداء. وتجنبي وضع الصبغة بالقرب من جذور الشعر.

4. بعد توزيع الصبغة على أجزاء الشعر، قومي بتغطيته بغطاء الرأس المخصص للاستحمام. فهذا يساعد الشعر على امتصاص الصبغة بشكل أفضل.

5. وأخيرا، احرصي على الاهتمام بشعرك بعد صبغه عن طريق استخدام أنواع الشامبو والبلسم الخاصة بالشعر المصبوغ. فهذا سيحافظ على اللون لفترة أطول ويسهل عملية الصبغ التالية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ريهانا: «مجنونة»
ريهانا: «مجنونة»
- الشعر بكامله غرّة كبيرة مزخرفة بالأشقر والأسود

2- الخصلات النارية الحمراء والمموّجة

3- من قال إن شعر «المارينز» والشينيون لا يلتقيان ؟ شينيون الموجة أم إلفيس بريسلي ؟

4- تسريحة تجذب الشعر الأملس إلى مقدمة الرأس

5- تصفيف مرتفع ومثبّت كحلوى الآيس كريم

ظلال العيون الزيتية والليلكية هي المفضلة لريهانا لأ...
شعري ومشاكله
شعري ومشاكله
- الأمصال تجعل شعري دهنياً، لكني أحب استعمالها لجعل شعري لامعاً. ما الحل؟

صحيح أن الأمصال مثالية لكل أنواع الشعر، لكن طريقة بسطها على الشعر تحدث كل الفرق. إذا كان شعرك ناعماً، أبسطي المصل دوماً على الشعر الرطب لأن الرطوبة تساعد في تخفيف المصل والحؤول دون تعرض الشعر لفرط في كمية المنتج. لكن إذا كان شعرك خشناً، أو معالج...
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
للتخلص من لكابوس تسريح الشعر الصيفي المزعج نقدم لك هذه النصائح:

للشعر القصير جدا: كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئ...
 أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
أفضل خمس قصات شعر لكل الأوقات
هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. الحَلّ: هو الاختيار من بين هذه القصات الخمسة التي تضمن لك حجما رائعا للشعر، مع إطلالة مختلفة.

وفقا لمصفف الشعر العالمي شون جيمس ديكورس من مدينة نيويورك هناك خمسة قصات شعر خالدة، ومناسبة لكل الوجوه ويمكن أن تغير شكلك بطريقة جذرية دون أن تخسري مظهر ولون شعرك ...
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق. أولا، استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا، يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة