ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 6 افكار لخريف 2009
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 افكار لخريف 2009

مس فراتين - 1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعور بالذنب: لا بد أنك تعرفين كيف تربطين شعرك على شكل ذنب الفرس لوحدك، ولكن كيف تحولي ذنب الفرس البسيط إلى تسريحة رائعة. قومي بإضافة لفة لذنب الفرس. للحصول على شعر لامع قومي بتسريحه بمكواة الشعر. اربطي شعرك بمطاطة خفيفة، ولكن لا تشدي الشعر كثيرا. قولي بلف أطراف الشعر داخل المطاطة الآن. ثبتي الاطراف البارزة بالدبابيس. استعملي مشط انيق لاكمال التسريحة.

3. اطلالة طبيعية بدون ماكياج: هل افقدتك ليلة الامس آلق ونضارة وجهك في الصباح؟ لا يوجد مشكلة، يمكنك اليوم الحصول على نضارة متوهجة في ثوان. استعملي كريم الاساس مع القليل من كريم اخفاء العيوب لتوحيد لون البشرة. استعملي بودرة وردية لاضافة البريق للخدود ننصحك باستعمال Jane Iredale’s Cream Blush. استعملي القليل من ملمع الشفاه لاضافة المزيد من الآلق. وها انت استيقظت من جديد متوهجة كالندى.

4. اظافر كالاطفال: كلنا نحب الوان الطلاء الكلاسيكية والجريئة، ولكن ماذا عن طلاء اظافر بلون طبيعي كالاطفال. ننصحك باستعمال Lippman’s creamy Fashion polish، هذه الظلال تناسب اظافر اليدين والقدمين وهي شفافة وناعمة كالحرير. امنحي اظافرك فرصة للراحة من الالوان الثقيلة وعودي طفلة باظافر طفولية.

5. تموجات شعر خلابة: للحصول على شعر انيق كفتيات المجلات، ننصحك باستعمال Frédéric Fekkai’s Luscious Curls Cream على الشعر الرطب، لفي الشعر على شكل كعكة، اذهبي للنوم وفي الصباح فكي شعرك واستمتعي بخصل متموجة كالبحر. أو يمكنك فصل خصل شعرك الجافة الى 5-6 خصل ولفيها بالدحروجات الحرارية الكبيرة، اتركيها 2-3 دقيقة ثم فكيها واحصلي على تموجات حرة.

6. أحمر شفاه سكارليت: اجمل ما في لون الشفاه الاحمر هو القدرة على جذب الاهتمام والعيون. وبالرغم من أنه مناسب أكثر للسهرات والحفلات الصيفية إلا أن الاحمر الجذاب مناسب لاي فتاة تعرف كيف واين تستعمله. استعمليه مع القليل من كريم اخفاء العيوب لتثبيته اكثر وقت ممكن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
YSL.
YSL.
العينان: Inimitable Intense Mascara in Marine 30 من Chanel. ظلال العينين 5 Colour Harmony for eyes in 4 Lilac Sky من YSL. الأظافر: Super Bossa Nova Nail Colour من Essie. ...
أزرق سحري
أزرق سحري
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 P...
جمال صيفي حار جداً
جمال صيفي حار جداً
اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي

ما هو سر الشمس والإحساس بالسعادة الذي تبعثه في النفوس؟ إنه سرّ سرمديّ. ففي كلّ مرّة تسطع أشعة الشمس من خلال الغيوم، ينتشر شعور بالسعادة لا مثيل له! ولكن لا تتركي لنور الشمس الساطع فقط وظيفة تحديد مزاجك يوميا، بل اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي كل يوم مع هذه المجموعة الرائعة التي اخترناها لك من أحدث...
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
إليك أربعة منها

أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion

no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران ا...
أزرق مضيء
أزرق مضيء
- موهي محيط العينين بخافي عيوب ومصحح للسحنة.

- وزّعي الأساس المثبت لظلال العينين فوق كامل الجفن الأعلى، وغلفيه بلمسة من البودرة المضيئة.

- إرسمي خط الرموش العليا بقلم الظلال العريض الأزرق الفيروزي، ومدّي اللون خارج حدود العين بقليل، ثم موهيه فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية بهدف تفتيحه.

- حددي زاوية العين الخارجي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد