ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أيام بنفسجية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أيام بنفسجية

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Dior Blush no.829 in Rose Draguée من ديور Dior.

- ظللت العينان بالظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.13 in Trendy Plum من جيفنشي Givenchy والظل الذهبيّ Ombre Essentielle no.62 in Gold مع الماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense Noir كلاهما من شانيل Chanel.

- لوّنت الشفتان باللون التوتي Rouge Interdit no.20 in Illicit Raspberry من جيفنشي Givenchy.

توب من الحرير ماركة Diane Von Fursten berg @ Plum // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عينا العنكبوت
عينا العنكبوت
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Teint Innocence وبودرة الوجه Blush Joues Contraste No.99 in Rose Pétale من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono No.03 in Hip Grey والكحل الأسود Magic Khôl no. 01 in Noir من جيفنشي Givenchy. رسمت العين وحُدّدت بالكحل المائي Artliner Noir، و ظللت الرموش بالماسكار...
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
جاذبية أرجوانية
جاذبية أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Mono Couleur 01 Vibrant Violet و24 Cocoa من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior، والأهداب الزائفة من شو إوميرا ...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
رمضان فرصة جيدة لإراحة البشرة من مساحيق التجميل والعناية الزائدة بها ، لذا بعد انتهاء رمضان تكون البشرة قد اغتنمت المزيد من الفوائد التي تجعلها متألقة طوال العام إذا التزمت حواء تعليمات الجمال والعناية بالبشرة.

ولاستقبال العيد بوجه صافي وبشرة نضرة ، ولمزيد من العناية والتألق نقدم لكِ في السطور القادمة برنامج متكامل خاص بالبشرة والعناية...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة