ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > سيدة الأحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

سيدة الأحمر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Volupté 13 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. فستان ماركة ويلو Willow وقلادة ماركة لارا بوهينك Lara Bohinc. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
البودرة
البودرة
ستثبت خافي العيوب وكريم الأساس وتحسن من مظهره إذا كان غامق او فاتح بعض الشيء,وينبغي أن تكون البودرة تركيبتها حريرية الملمس وناعمة بين يديك وخفيفة... إذاتعرفي معي على أنواع البودرة:

1-البودرة السائبة(Loose Powder):

وهي بودرة لينة ولايمكنك التخلي عنها فهي تؤمن لك تغطية اكبرمن التغطية التي توفرها البودرة المضغوطة.. وتعتبر...
دانتيل
دانتيل
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noi...
فم حيادي ساطع
فم حيادي ساطع
مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة