ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 طرق للحصول على رموش أطول وأكثف

مس فراتين - هذه الطرق البسيطة يمكن ان تساعدكم في الحصول على رموش طويلة وكثيفة وبعضها قد يستمر لمدة يوم والبعض الاخر لعدة شهور.

إذا كانت رموشك طويلة بطبيعتها فيمكنك استعمال القليل من الماكياج لتبدو عيونك رائعة وكبيرة وجذابة. أما إذا كانت رموشك متوسطة الطول والكثافة أو قليلة فيجب أن تستعملي أدوات مساعدة للحصول على هذه العيون الجريئة.

الطريقة 1 : استعمال مجملة الرموش (الماسكارا) :ابدئي بلف الرموش جيدا باستعمال أداة لف الرموش، هذه الاداة ستساعدك في الحصول على رموش ملفوفة وجاهزة. بعد ذلك استعملي ماسكارا ذات نوعية جيدة. الماسكار الجيدة لا تحتاج الى دعاية، قومي بتفقد شكل الفرشاة قبل شرائها يجب أن تكون مثل المشط حتى تقوم بفرد الرموش بشكل جيد ولا تسبب تكتل الماسكارا. نصيحة: للحصول على رموش كثيفة استعملي القليل من البودرة على خط الرموش، هذه البودرة ستعمل على تثبيت الماسكارا واغلاق الفراغات بين الرموش مما يوحي بأن رموشك أكثف.

الطريقة 2: الرموش الصناعية: يعد طول الرموش المثالي 1/3 طول الرموش الطبيعية. لذا قومي بقص الرموش الصناعية بعد تثبيتها للحصول على شكل طبيعي أكثر. يمكن أن تدوم هذه الرموش لعدة اسابيع إذا حافظت عليها جيدا. لا تقومي بلف الرموش إذا كنت تستعملين رموش صناعية لأن لفها سوف يضعف الجذور. نصيحة: قومي بوضع الماكياج كاملا قبل وضع الرموش باستثناء محدد العيون الذي يجب وضعه أخر شيء وفوق خط الرموش الصناعية لتغطيته بشكل تام.

الطريقة 3: الرموش المتفرقة الصناعية: هذه الرموش أفضل من السابقة بالنسبة للفتيات اللاتي يرغبن ببعض الدعم الاضافي لكثافة الرموش. أما ميزتها فهي في القدرة على استخدامها على شكل قطع اقل حجما وبالتالي ستكون اكثر طبيعية. استخدميها على طرف العين لابراز جمال العيون وزيادة طول الرموش. نصيحة: اعتني بالرموش الصناعية جيدا – استعملي عود قطن مشبع بمادة إزالة الماكياج لازالته عن رموشك الاصيلة – يمكنك استعمال هذه الرموش أكثر من مرة.

الطريقة 4: سيروم نمو الرموش: توفر طرق العلاج الثورية الجديدة حقن نمو الرموش طريقة سهلة ونتائج دائمة أكثر من الطرق الاخرى. وتعرف هذه الطريقة بالاسم التجاري Latisse ، ولكن لا يمكنك الحصول على هذه الطريقة إلا من خلال عيادة متخصصة. يمكن أن تسبب هذه الطريقة تغير في لون الجفن، ولكنها نادرة الحدوث. نصيحة: يجب وضع كريم العناية بالعيون لمدة 30 ثانية قبل استعمال حقن تعزيز نمو الرموش للحصول على نتائج ممتازة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
  ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
كلما اقترب الصيف يصبح الماكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخ...
Mascara Singulier noir
Mascara Singulier noir
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier Compact والظلال Palette Peach Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والآيلاينر Eyeliner Noir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 23 Corail Poétique. خاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Lau...
الخدان
الخدان
لخدّيك عليك أن تختاري مستحضرات خالية من الزيوت وتستبدليها بأخرى بتركيبة هلامية أو كريمية مائلة إلى البودرة وطبعا تلك المقاومة للماء لأحمر الخدين أو المستحضر المسمر.

جربي:

Chanel Les Fleurs D'été Soleil Tan De Chanel

Guerlain Terracotta Spray SPF 10

Dior Bronze Matte Sunshine SPF 20

Givench...
عيون ملونة بجرأة
عيون ملونة بجرأة
- موّهي كامل الجفن الأعلى باللون البنفسجي الداكن.

- مرري لون بنفسجي فاتح تحت الحاجب لإضاءة العين.

- ضعي لمسة ضوء في وسط الجفن المتحرك مستعينة بظل أبيض أو فضي برّاق لتوسيع نظرة العينين.

- ارسمي جذور الرموش السفلية بالظل البنفسجي الداكن.

- كثفي الرموش وابرزيها بالماسكارا المعززة للحجم.

مستحضرات أسا...
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد