ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح ستزيد من جاذبيتك

مس فراتين - لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل التابع لكلية الطب في جامعة مدينة ساوباولو البرازيلية اتفقوا في بحث مقتضب مؤخرا على خمس نصائح للمرأة لتبدو أكثر جاذبية. هذه النصائح، حسب قول الباحثين، هي مساعدة ولا تتدخل في صلب شخصية اذا ما أخذنا بعين الاعتبار الذوق الفردي في هذا المجال.

النصيحة الأولى: تمتعي بمزاج لطيف وروح الدعابة، وهي أولى النصائح من حيث الأهمية لأنه ما من رجل، شرقيا كان أم غربيا، يحب مرافقة امرأة تشكو وتتذمر طوال الوقت وليس في حديثها سوى سرد المشاكل التي تعاني منها هي وعائلتها.

النصيحة الثانية: احتفظي بالثقة بالنفس وتقديرها العالي لجمالها مهما كان نوعه أو شكله. هناك من النساء من لا تتمتعن بجمال خارق ولكن ثقتهن بأنفسهن وطريقة الحفاظ على هذه الثقة تجعلهن تبدون جذابات للآخرين. ومن أنواع هذه الثقة هو الرضا عن الشكل الذي هي عليه وتقبل تكوينها الفزيولوجي كما هو. ثقة بنفسها، بحسب آراء هؤلاء الخبراء، هو ما يخصب مخيلة الرجل ويزيد من شغفه للغوص في أعماق شخصية .

النصيحة الثالثة : اظهار الأنوثة وفي نفس الوقت تحديها لعالم الرجال من حيث اظهار التعطش لمعرفة عالم الرجال من دون أي سخرية أو مزاح ثقيل الدم. فالرجل ينجذب للمرأة التي تظهر رغبة في معرفة عالم الرجال وتقدير واحترام طريقة تفكيرهم واظهار تفهما لهم.

النصيحة الرابعة: احترام الذات للنفس والصراحة في الرأي. فليس هناك جدوى من الظهور بمظهر مخالف للحقيقة لأن أي شك في نفس الرجل يجعله يفقد توازن ابداء الرأي حول وجاذبيتها.

النصيحة الخامسة: الاهتمام بالمظهر الخارجي للمرأة. انها آخر النصائح من حيث الأهمية، طبقا لآراء هؤلاء المختصين، لأن المظهر يمكن أن يخدع بالرغم من أنه مهم لابراز جاذبية ، ولا مانع هنا من استخدام لثياب مناسبة لها تظهرها بمظهر لائق وجذاب، اضافة الى لمسات من المكياج الذي لايؤذي العينين ولايكشف في اليوم التالي التصنع والسطحية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
Edition by Georges Chakra
Edition by Georges Chakra
من مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تنا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد