ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح ستزيد من جاذبيتك

مس فراتين - لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل التابع لكلية الطب في جامعة مدينة ساوباولو البرازيلية اتفقوا في بحث مقتضب مؤخرا على خمس نصائح للمرأة لتبدو أكثر جاذبية. هذه النصائح، حسب قول الباحثين، هي مساعدة ولا تتدخل في صلب شخصية اذا ما أخذنا بعين الاعتبار الذوق الفردي في هذا المجال.

النصيحة الأولى: تمتعي بمزاج لطيف وروح الدعابة، وهي أولى النصائح من حيث الأهمية لأنه ما من رجل، شرقيا كان أم غربيا، يحب مرافقة امرأة تشكو وتتذمر طوال الوقت وليس في حديثها سوى سرد المشاكل التي تعاني منها هي وعائلتها.

النصيحة الثانية: احتفظي بالثقة بالنفس وتقديرها العالي لجمالها مهما كان نوعه أو شكله. هناك من النساء من لا تتمتعن بجمال خارق ولكن ثقتهن بأنفسهن وطريقة الحفاظ على هذه الثقة تجعلهن تبدون جذابات للآخرين. ومن أنواع هذه الثقة هو الرضا عن الشكل الذي هي عليه وتقبل تكوينها الفزيولوجي كما هو. ثقة بنفسها، بحسب آراء هؤلاء الخبراء، هو ما يخصب مخيلة الرجل ويزيد من شغفه للغوص في أعماق شخصية .

النصيحة الثالثة : اظهار الأنوثة وفي نفس الوقت تحديها لعالم الرجال من حيث اظهار التعطش لمعرفة عالم الرجال من دون أي سخرية أو مزاح ثقيل الدم. فالرجل ينجذب للمرأة التي تظهر رغبة في معرفة عالم الرجال وتقدير واحترام طريقة تفكيرهم واظهار تفهما لهم.

النصيحة الرابعة: احترام الذات للنفس والصراحة في الرأي. فليس هناك جدوى من الظهور بمظهر مخالف للحقيقة لأن أي شك في نفس الرجل يجعله يفقد توازن ابداء الرأي حول وجاذبيتها.

النصيحة الخامسة: الاهتمام بالمظهر الخارجي للمرأة. انها آخر النصائح من حيث الأهمية، طبقا لآراء هؤلاء المختصين، لأن المظهر يمكن أن يخدع بالرغم من أنه مهم لابراز جاذبية ، ولا مانع هنا من استخدام لثياب مناسبة لها تظهرها بمظهر لائق وجذاب، اضافة الى لمسات من المكياج الذي لايؤذي العينين ولايكشف في اليوم التالي التصنع والسطحية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح لارتداء ملابس السهرة
نصائح لارتداء ملابس السهرة
الحقائب اليدوية: لماذا تستمر النساء في حمل الحقائب الكبيرة في الليل؟ هذا السؤال طرحه تيم غن، استاذ الموضة والازياء في مسلسل Project Runway والرجل الذي تلجئ له كل النساء للحصول على نصائح اتيكت راقية. "لا يوجد سبب يدعو النساء إلى حمل الحقائب الكبيرة في حفل عشاء ساهر أو حتى لتناول العشاء مع رفيق". هذا وينصح تيم النساء باستبدال حقيبة النهار الكبيرة بأ...
 فستان من الكريب
فستان من الكريب
- فستان من الكريب الوردي والدانتيل مع تفاصيل على الكمين من جورج حبيقة George Hobieka، لبنان. ...
تفتح أزهار
تفتح أزهار
- فستان أسود مع وردة ملونة من ديور Dior Couture Paris
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
للنساء لربيع وصيف 2011

قدمت دار Carolina Herrera مجموعتها الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011، وهي ملائمة لكل النهار بحيث توفر 24 ساعة من النضارة والأناقة والألوان.

تم إحياء أسلوب السافاري بالقمصان الحريرية، والتنانير الفائقة الأنوثة والشورتات مع سترات ذات لمسة رجولية. الأبيض والكحلي والأخضر والبيج هي الألوان الطاغية على الأن...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد