ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تحصلي على إطلالة جديدة هذا الصيف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلي على إطلالة جديدة هذا الصيف؟

مس فراتين - 1. انظري في المرآة
اسألي نفسك؟ هل تعكس ملابس الحالي شخصيتي ونفسيتي؟ هل أنا مرتاحة في هذه الثياب؟ ما هي التغيرات التي أريد أن أقوم بها؟ جربي شيئا مختلفا.
2. نظفي خزانة ثيابك

قومي بتقسيم ثيابك إلى 3 مجموعات. مجموعة للتوزيع على مراكز الإعانة، مجموعة ترغبي في إعادة تخيطيها، ومجموعة رائعة مناسبة لجسمك. تنظيف الخزانة والتخلص من القطع التي لا تستعمليها أمر رائع لأنه يساعدك على تكوين فكرة واضحة عن ما تريدين.

3. استفيدي من نصائح خبراء الأزياء سواء كانت صديقة أو خبيرة أزياء في محل للثياب، استفيدي من الملاحظات حول شكل جسمك ونوع الثياب، والألوان التي تناسبك.

4. التجربة

اسمحي لنفسك بتجربة الأزياء الأخرى. أعلم بأنك لا تحبين الفساتين ولكن ليست كل الفساتين واحد، ولا كل ألوان متشابهة. هناك ظلال مختلفة للألوان مثل الأحمر الذي يتدرج من الفاتح جدا إلى القاني إلى لون الكرز وأخيرا الأحمر الأرجواني، جربي وإلا فلن تعرفي كيف يبدو عليك.

5. لا تستلمي

إن أفضل شيء في تغير الإطلالة هو القدرة على المثابرة والوصول إلى شيء مختلف تماما عن ما بدئي به. لون وطول شعرك قد يساعدك في الإطلالة الجديدة، اختاري لونا مناسبا وعلى الموضة هذا الصيف، وغيري تصفيفة شعرك وستكون إطلالتك مميزة ومختلفة هذا العام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أنوثة إسبانية
أنوثة إسبانية
- فستان من الحرير البنفسجي ماركة كارن كرم Karen Karam.

- حقيبة صغيرة من الجلد المزين بالمسامير ماركة Temperley London.

- أساور ماركة ألكسيس بيطار Alexis Bitar. الكل لدى Boutique 1.com....
فستان من موصلين الحرير المطبع
فستان من موصلين الحرير المطبع
- فستان من موصلين الحرير المطبع ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

- خاتمان ماركة Harpo و Tom Binns .

- قبعة من H&M....
 5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
من منا لم يمر بلحظة، "ماذا كنت أفكر؟" عندما نتصفح ألبوم صورنا، وإذا كنت لا تملكين أرشيف صور فلا بد أن اصدقائك سيذكرونك بتلك اللحظة المحرجة من ذكريات أزيائك ) نعم، حتى السيدات الأكثر عصرية بيننا تعرضن لهذا الموقف المزعج. ولكن حتى لا تتكرر هذه اللحظات كثيرا وتصبح سمة من سمات شخصيتنا أو صفة تلاحقنا في كل الجلسات الاجتماعية، تعالي نتعرف على هذه الأخطاء...
ميوميو
ميوميو
تنورة من الحرير الأصفر الفلوري وكنزة منقطة باللونين الأحمر الأبيض ووشاح، الكل ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. - نظارات شمسية ماركة ديور Dior. ...
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة