ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الإطلالة الطبيعية للبحر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الإطلالة الطبيعية للبحر

مس فراتين - يعتبر الماكياج الطبيعي موضة لا تنتهى خصوصا في الاجواء الصيفية الحارة وفي النزهات وعلى الشاطئ وهو ليس كما يظن البعض مجرد ماكياج باهت بل ماكياج يبرز جمال البشرة دون تلطيخها بالالوان الثقيلة، وهو مناسب لكل الوان البشرة.

الطريقة والتقنية: اختاري كريم أساس وظلال تناسب لون بشرتك للحصول على بشرة مثالية وطبيعية. تتوفر حاليا كريمات أساس ذات تركيبة خفيفة للحصول على بشرة مخملية. يمكن أستعمال كريم الأساس الناعم أيضا لتصحيح بعض العيوب ولاسيما البقع والبثور والندوب.

البشرة الفاتحة: كريم الأساس: ينصح بالتركيز على الالوان المشرقة مثل البرونزي والبورسلين.< بودرة الخدود: ننصحك بالالوان الوردية أو المشمشية .

البشرة متوسطة اللون: كريم الأساس: ينصح باستعمال ظلال الكارميل . بودرة الخدود : ينصح باستعمال الظلال البرتقالية.

البشرة الآسيوية: كريم الاساس: ينصح باستعمال أساس بنفسجي أولا ثم كريم الأساس المتوسط بشرط عدم محاولة تفتيح البشرة. بودرة الخدود: ينصح باستعمال ظلال الكارميل.

البشرة السمراء الداكنة: كريم الأساس: ينصح بالظلال المخملية الافتح بدرجة أو درجتين فقط من لون البشرة. بودرة الخدود: ينصح بالاستعانة بظلال الأحمر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
كيف تعرفي إذا كان ماكياجك غير مناسبا؟
إذا سألك الآخرون هل أنت بخير؟ فاعلمي بأن ماكياجك غير مناسب! ولمعرفة المسببات التي أدت إلى ذلك، يجب أن تنظري بصدق إلى المرآة وتحددي الأخطاء التي قمت بارتكابها سواء عن قصد أو عن غير قصد. مثلا أصرارك على استعمال بعض الألوان التي لا تناسب لون بشرتك، قد يجعل ماكياجك يبدو غير متناسق معك، كذلك استعمال الكريمات والمنتجات المختلفة عن طبيعة بشرتك يمكن أن تج...
راندا البحيري تعترف
راندا البحيري تعترف
تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك...
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
الحواجب العريضة موضة هذا الموسم وتناسب العديد من الوجوه. ولكن كيف ننخلصي من مشكلة الحواجب الرفيعةالتي ظهرت كموضة في السابق.

الخطوات:

1. لتصحيح شكل الحاجبين عليك ان تختاري قلم حواجب وبودرة مناسبين للون الحواجب الاصلية حتى لا يظهر الفرق بينهما واضحا .

2. قومي بتصفيف الحواجب الى اسفل بفرشاة ماسكارا جا...
  4 أسرار لإطلالة مختلفة هذا المساء
4 أسرار لإطلالة مختلفة هذا المساء
حان وقت نهاية الأسبوع ولا شك بأنك تخططين لإجازة ممتعة مع الأصدقاء والعائلة، وحتى إذا لم تخططي بعد، هذه الأسرار الأربعة السهلة والعملية والرائعة ستجعلك مستعدة لأي دعوة مفاجئة.

1. لعيون ساحرة ومدخنة:

ننصحك باستعمال هذه المنتجات للحصول على نتيجة رائعة:

• قلم تحديد العيون من Stila Kajal

• بودرة ذهبية من Clé...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد