ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010

مس فراتين - مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا. وتعتمد في وضع الماكياج على إظهار جاذبية العين خصوصا أن الماكياج الدخاني عاد ليتصدر الواجهة من جديد على حد تعبيرها.

وتوضح، حسبما نقلت عنها صحيفة "الإتحاد" الإماراتية، أن رسمة العين تحدد الماكياج تحدد نوع الماكياج المناسب لها لأنه لا يوجد ماكياج موحد لكل العيون. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فترى أن الألوان الخفيفة مثل الزهري بكل تدرجاته هي السائدة. تنصح شبير الفتيات في فصل الصيف بالحفاظ على بشرتهن عبر الابتعاد عن أشعة الشمس، وتخفيف الماكياج قدر الإمكان في النهار، وإزالة الماكياج جيدا قبل النوم بتنظيف الوجه بالحليب عبر تدليكه بشكل دائري ثم تنظيفه بالقطن، على أن تستخدم الفتاة المياه المعدنية عند تنظيف وجهها.

وتوضح أن الإسراف في وضع الماكياج يضر البشرة، لذلك لا يجب أن تضع الفتيات الماكياج الكامل طوال الوقت حتى لا تظهر التجاعيد على وجهها وتحت عينها بسرعة "كما أن الماكياج الكامل لا يجب وضعه بالنهار حتى لا يضر البشرة إذا تعرضت لأشعة الشمس" على حد تعبيرها.

وتقدم شبير نصائح لكل عروس في صيف 2010 أهمها أن تضع الماكياج الذي يناسبها ويبرز جمال وجهها، وألا تساير الموضة في هذا الموضوع تحديداً، وعلى العروس الاهتمام بأن تكون جميلة فحسب.

أما بالنسبة لماكياج عروس صيف 2010 فتميل شبير إلى الألوان البرونزية بالإضافة إلى اللون الأحمر والأسود والرمادي. وعن جديدها لماكياج صيف 2010 فهو ما حددته بماكياج star الذي يعتمد على الكثير من الـ Glitter واللمعية دون تحديد ألوان معينة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
لقد عاد الربيع ليغمرنا بألوانه الهادئة والدافئة بعد شتاء قارس بألوانه الباردة، وبقدومه يحمل إلينا ألواناً متنوعة وزاهية تناسب جميع الأعمار والأذواق وكل درجات البشرة، فألوان الطبيعة عنوانه وسحرها يزيدك تألقاً مع نسمات هوائه الدافئة، ولتكتسبي سيدتي سحر ألوان الربيع، نقدم إليك هذه الخطوات التي تشمل أسرار تألقك الربيعي وهي عيناك وشفتاك وجفناك.

...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
  أسرار تعديل أخطاء الماكياج
أسرار تعديل أخطاء الماكياج
كريم الأساس المتكتل أو الداكن جدا النصيحة: بدلا من الإضافة، يجب أن تقومي بإزالة الفائض من اللون. إذا كان لون كريم الأساس غير متناسق، يفضل أن تقومي بمزج لونين من كريم الأساس معاـ ثم قومي بوضع منديل ورقي على كامل الوجه لإزالة الفائض من كريم الأساس. لا تقومي بإضافة المزيد من كريم الأساس بعد الانتهاء من هذه الخطوة، أنت تريدين مظهرا طبيعيا لبشرتك، ولا...
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
الليل والنهار مع لانكوم (يوم مرجاني)
لربيع وصيف 2010 من لانكوم Lancôme ● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع ال...
جميلة الثمانينات
جميلة الثمانينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والبودرة DiorBlush 889 Pink In Love من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre Epatant et Ebloui من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier noir من Yves Saint Laurent.

- أما...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد