ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010

مس فراتين - مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا. وتعتمد في وضع الماكياج على إظهار جاذبية العين خصوصا أن الماكياج الدخاني عاد ليتصدر الواجهة من جديد على حد تعبيرها.

وتوضح، حسبما نقلت عنها صحيفة "الإتحاد" الإماراتية، أن رسمة العين تحدد الماكياج تحدد نوع الماكياج المناسب لها لأنه لا يوجد ماكياج موحد لكل العيون. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فترى أن الألوان الخفيفة مثل الزهري بكل تدرجاته هي السائدة. تنصح شبير الفتيات في فصل الصيف بالحفاظ على بشرتهن عبر الابتعاد عن أشعة الشمس، وتخفيف الماكياج قدر الإمكان في النهار، وإزالة الماكياج جيدا قبل النوم بتنظيف الوجه بالحليب عبر تدليكه بشكل دائري ثم تنظيفه بالقطن، على أن تستخدم الفتاة المياه المعدنية عند تنظيف وجهها.

وتوضح أن الإسراف في وضع الماكياج يضر البشرة، لذلك لا يجب أن تضع الفتيات الماكياج الكامل طوال الوقت حتى لا تظهر التجاعيد على وجهها وتحت عينها بسرعة "كما أن الماكياج الكامل لا يجب وضعه بالنهار حتى لا يضر البشرة إذا تعرضت لأشعة الشمس" على حد تعبيرها.

وتقدم شبير نصائح لكل عروس في صيف 2010 أهمها أن تضع الماكياج الذي يناسبها ويبرز جمال وجهها، وألا تساير الموضة في هذا الموضوع تحديداً، وعلى العروس الاهتمام بأن تكون جميلة فحسب.

أما بالنسبة لماكياج عروس صيف 2010 فتميل شبير إلى الألوان البرونزية بالإضافة إلى اللون الأحمر والأسود والرمادي. وعن جديدها لماكياج صيف 2010 فهو ما حددته بماكياج star الذي يعتمد على الكثير من الـ Glitter واللمعية دون تحديد ألوان معينة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فم حيادي ساطع
فم حيادي ساطع
مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جد...
الآيلاينر
الآيلاينر
يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل ا...
 كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
هل تسائلت يوما عن سبب تسمية البشرة الناعمة والمشرقة بخدود المشمش؟ هذا العلاج المنزلي يعدك بالحصول على خدود مشرقة وبشرة نضرة وناعمة.

1. قومي بمزج حبة دراق أو مشمش وردية اللون وناضجة مع كمية من الكريما لعمل مزيج كريمي. تعتمد كمية الكريما على حجم ثمرة الدراق أو المشمش.

2. استعملي الكريم على وجهك مرة كل يوم، ادهنيه من الأسفل إل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد