ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010

مس فراتين - مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا. وتعتمد في وضع الماكياج على إظهار جاذبية العين خصوصا أن الماكياج الدخاني عاد ليتصدر الواجهة من جديد على حد تعبيرها.

وتوضح، حسبما نقلت عنها صحيفة "الإتحاد" الإماراتية، أن رسمة العين تحدد الماكياج تحدد نوع الماكياج المناسب لها لأنه لا يوجد ماكياج موحد لكل العيون. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فترى أن الألوان الخفيفة مثل الزهري بكل تدرجاته هي السائدة. تنصح شبير الفتيات في فصل الصيف بالحفاظ على بشرتهن عبر الابتعاد عن أشعة الشمس، وتخفيف الماكياج قدر الإمكان في النهار، وإزالة الماكياج جيدا قبل النوم بتنظيف الوجه بالحليب عبر تدليكه بشكل دائري ثم تنظيفه بالقطن، على أن تستخدم الفتاة المياه المعدنية عند تنظيف وجهها.

وتوضح أن الإسراف في وضع الماكياج يضر البشرة، لذلك لا يجب أن تضع الفتيات الماكياج الكامل طوال الوقت حتى لا تظهر التجاعيد على وجهها وتحت عينها بسرعة "كما أن الماكياج الكامل لا يجب وضعه بالنهار حتى لا يضر البشرة إذا تعرضت لأشعة الشمس" على حد تعبيرها.

وتقدم شبير نصائح لكل عروس في صيف 2010 أهمها أن تضع الماكياج الذي يناسبها ويبرز جمال وجهها، وألا تساير الموضة في هذا الموضوع تحديداً، وعلى العروس الاهتمام بأن تكون جميلة فحسب.

أما بالنسبة لماكياج عروس صيف 2010 فتميل شبير إلى الألوان البرونزية بالإضافة إلى اللون الأحمر والأسود والرمادي. وعن جديدها لماكياج صيف 2010 فهو ما حددته بماكياج star الذي يعتمد على الكثير من الـ Glitter واللمعية دون تحديد ألوان معينة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Perfect Touch
Perfect Touch
الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: ا...
كوني مثل الغصن
كوني مثل الغصن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والبودرة Blush Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Mono Yeux 08 Fancy Coffee من جيفنشي Givenchy، والآيلاينر الأسود Artliner Noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC، والماسكارا Mascara Hypnôse Preciou...
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
نظرة متلألئة
نظرة متلألئة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence والظلال le Blush Joues Contraste espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 266 Chic Jean من ديور Dior وPaillettes Argent من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم...
الأهداب الذهبية
الأهداب الذهبية
ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد