ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010

مس فراتين - مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا. وتعتمد في وضع الماكياج على إظهار جاذبية العين خصوصا أن الماكياج الدخاني عاد ليتصدر الواجهة من جديد على حد تعبيرها.

وتوضح، حسبما نقلت عنها صحيفة "الإتحاد" الإماراتية، أن رسمة العين تحدد الماكياج تحدد نوع الماكياج المناسب لها لأنه لا يوجد ماكياج موحد لكل العيون. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فترى أن الألوان الخفيفة مثل الزهري بكل تدرجاته هي السائدة. تنصح شبير الفتيات في فصل الصيف بالحفاظ على بشرتهن عبر الابتعاد عن أشعة الشمس، وتخفيف الماكياج قدر الإمكان في النهار، وإزالة الماكياج جيدا قبل النوم بتنظيف الوجه بالحليب عبر تدليكه بشكل دائري ثم تنظيفه بالقطن، على أن تستخدم الفتاة المياه المعدنية عند تنظيف وجهها.

وتوضح أن الإسراف في وضع الماكياج يضر البشرة، لذلك لا يجب أن تضع الفتيات الماكياج الكامل طوال الوقت حتى لا تظهر التجاعيد على وجهها وتحت عينها بسرعة "كما أن الماكياج الكامل لا يجب وضعه بالنهار حتى لا يضر البشرة إذا تعرضت لأشعة الشمس" على حد تعبيرها.

وتقدم شبير نصائح لكل عروس في صيف 2010 أهمها أن تضع الماكياج الذي يناسبها ويبرز جمال وجهها، وألا تساير الموضة في هذا الموضوع تحديداً، وعلى العروس الاهتمام بأن تكون جميلة فحسب.

أما بالنسبة لماكياج عروس صيف 2010 فتميل شبير إلى الألوان البرونزية بالإضافة إلى اللون الأحمر والأسود والرمادي. وعن جديدها لماكياج صيف 2010 فهو ما حددته بماكياج star الذي يعتمد على الكثير من الـ Glitter واللمعية دون تحديد ألوان معينة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
كيف تحصلين على عيون دخانية كلاسيكي؟
جددي لوك العيون الدخانية الكلاسيكي. فبدلا من الكحل الأسود السميك مع الظل الأسود والرموش الكثيفة، يظهر هذا الموسم لوك جديد يتجه بشكل أكبر نحو دمج الكحل حول العين بشكل عفوي غير منسق (منتظم)، مع رموش غجرية مجعدة. وللتوصل لهذا اللوك:

استخدمي أولا ظل الجفون البنفسجي الفاتح، الذي تجدينه بدرجة 06 من بودي شوب، وضعيه...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد