ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟

مس فراتين - أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر حول محيط الرأس والذقن.

اليك النصائح الثلاثة الاختيارية من بولا:

1. مرطب بشرة ملون: استعملي كريم الترطيب على كامل الوجه للحصول على لمعان طبيعي. جربي مستحضر Paula Dorf Jet Set Glow أو Nivea Visage Tinted Moisturizer.

2. كريم الخدود: استعمليه لاضافة اللون واللمعان. (انسي بودرة الخدود، التي ستظهرك بلا حيوية)، جربي: Paula Dorf Cheek Color Cream أو Laura Mercier Cheek Colour Stick to Go.

3. بودرة برونزية: استعملي البودرة البرونزية للحصول على التأثير المشابه لاشعة الشمس، افردي المستحضر بفرشاة عريضة على كامل الجسم والوجه والرقبة. جربي : Clinique Bronzing Single. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
موضة الخمسينات وألوان الفاكهة
يبدو أن موضة الخمسينات عادت لتبرز بقوة هذا الموسم، بحيث نلاحظ طغيان الفساتين المطبعة بالمربعات، أو الفساتين المزينة بشريط مطبع بالمربعات.

مع هذا النوع من الملابس، تجنبي خط الآيلاينر بهدف الابتعاد عن الطلة الكاملة لحقبة الخمسينات. غلفي الفم بملمع وردي ناعم. وبالنسبة إلى الحاجبين، حاولي زيادة كثافتهما، عبر تمشيط الشعيرات إلى الأعلى وملء ...
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
كيف تحصلي على اطلالة الفتاة الفرنسية الكلاسيكية؟
الحواجب المثالية، الشفاه الحمراء، الجلد المتوهّج، والشعر غير المرتب والمثير: عندما تجتمع كل هذه العناصرِ في فتاة واحدة، فهي تحقق نتائج رائعة يمكن ان تحول أي فتاة عادية إلى فتاة ساحرة بلمسة فرنسية كلاسيكية.

لاكمال الاطلالة، ننصحك بارتداء الجينز المناسب لشكل جسمك، جزمة عالية، أو رداء مسائيِ وحذاء ذو كعب عال. أي لمسة خفي...
مكياج للسهرات الراقية  1
مكياج للسهرات الراقية 1
عينان دخانيتان تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 559 من ديور Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Pure Color Eyeshadow 25 Onyx من إيستيه لودر Estee Lauder وقلم الكحل Le Crayon Khol Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent . أما الفم فجرى تلوينه بال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة