ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ظلال رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ظلال رائعة

مس فراتين - ظلال رائعة يقدم لنا الصيف فرصة رائعة للهروب مع الماكياج الملون والجريء.عينان متلألئتان

للبشرة، كريم الأساس Bare Foundation Super-Fit Makeup No 16 من كلينيك Clinique.

للعينين، الماسكارا High Impact Curling Mascara in Black من كلينيك Clinique، والظلال Compact Duo Eyeshadow Rated R Chartreuse Green and Cobalt Blue in Shimmer من نارس NARS، والظلال Dior Ultra Shimmering Waterproof Eyeshadow Queen of the Green No 472.

للشفتين، أحمر الشفاه KissKiss Maxi Shine in Baby Shine No 671 من جيرلان Guerlain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
إذا كنت من محبي المكياج اللامع، فإليك هذه النصائح حول كيفية استخدامه بالطريقة والكمية المناسبتين حتى يبدو مظهرك جذابا وغير مبالغ فيه:

تأتي البودرة اللامعة بتركيبات وأحجام وألوان مختلفة. فإذا أردت استخدام المكياج اللامع على المنطقة المحيطة بالعين، تجنبي استخدام الفصوص الكبيرة أو الظل اللامع ذي التركيبة الكثيفة. واختاري ذا التركيبة ا...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
• لا تزيلي بقايا مجمل الرموش بأصابعك لأنها تؤدي إلى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانيه .

• لا تدعكي وجهك بعنف عند غسله، بل جففيه بحركات ربت لطيفة وإلا تعرضت بشرتك للتلف .

• لا تضعي الماكياج قبل تجفيف شعرك لأن الهواء الساخن يمكن أن يغير من تركيبة بعض مواد التجميل ويسبب لونا داكنا على الوجه، بالإضافة إلى زوال جزء...
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات LaTouche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع الشفاه Color Fever Gloss #120 Orange ● ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة