ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Magic Khôl
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Magic Khôl

مس فراتين - العينان: Single Eyeshadow in Mangrove soft yellow green من NARS Cosmetics. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الماسكارا Noir Radical Volume Effect Faux Cils Mascara من YSL. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الشفتان: Rouge Allure Extrait de Gloss Pure Shine Intense Colour Long Wear Lip Gloss in Insolence 57 من Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
حرّية
حرّية
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Pro Lumière من شانيل Chanel. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 26 Fashionista Brown من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Ombre Absolue Palette F20 Chic من لانكوم Lancôme، وقلم العينين Le Crayon Sourcils Brun 012 من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ ا...
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
طلاء أظافر
طلاء أظافر
لؤلؤي برّاق Estée Lauder Pure Color Nail Lacquer in Extravagant Pearl

طلاء أظافر مميّز بألوانه الغنية والبرّاقة التي تدوم طويلاً دون أن تتقشر، كما أن تركيبته تجف بسرعة ولا تثير الحساسية. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة