ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Magic Khôl
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Magic Khôl

مس فراتين - العينان: Single Eyeshadow in Mangrove soft yellow green من NARS Cosmetics. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الماسكارا Noir Radical Volume Effect Faux Cils Mascara من YSL. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الشفتان: Rouge Allure Extrait de Gloss Pure Shine Intense Colour Long Wear Lip Gloss in Insolence 57 من Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخضر دخاني
أخضر دخاني
كوني كالمحترفات في وضع ماكياج العينين باتباع الخطوات البسيطة التي نقدّمها لك - انشري الظل الأخضر الدخاني فوق كامل الجفن المتحرك، وارسمي خط الرموش السفلى باللون نفسه.

- وزّعي اللون الرمادي الدخاني على شكل قوس فوق الظل الأخضر عند طيّة العين، ثم طبقي الظل العاجي المضيء تحت رسمة الحاجب.

- ضعي لمسة من الظل النحاسي عند زاوية ...
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل ...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
ليلكي جميل
ليلكي جميل
إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من ...
عالم وموضة حتى في الماكياج
عالم وموضة حتى في الماكياج
أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال: بلاشر، روج، أساس... إلخ، أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال:

بلاشر، روج، أساسالهائل من الأشكال والأنواع! وغالبًا ما نفشل في اختيار ما يلائمنا من الألوان الجديدة، ويحدث أيضًا أن نخرج من المحل بعد نصف ساعة من المناقشات والاستشارات خاويي اليدين!! على كل حال.. إن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة