ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الآيلاينر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الآيلاينر

مس فراتين - يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل الكستنائي والبرتقالي والبنفسجي. أما العيون الداكنة اللون فتبدو رائعة مع الألوان الباردة مثل الأخضر والأزرق والرمادي.

طريقة رسم الخط لقد ولّت أيام الخط المتعرج بسبب ارتعاش اليد. قفي أمام مرآة واحني رأسك قليلاً إلى الخلف ومدّي الجفن العلوي مع إبقاء العينين مفتوحتين. تجنبي رسم الخط كله دفعة واحدة. ارسمي نقاطاً صغيرة متقاربة، من الزاوية الخارجية للعين إلى الزاوية الداخلية. أعيدي من ثم رسم الخط الذي حصلت عليه لتوحيده.

أفضل تركيبة

لست خبيرة في استعمال الآيلاينر؟ إختاري إذاً التركيبة الجامدة. جربي الأقلام أو الكريمات أو الهلامات الممكن بسطها بواسطة فرشاة ناعمة. أما الآيلاينر السائل فيحتاج إلى دقة أكبر لبسطه، لكنه يعطي كثافة رائعة للنظرة. وهو لا يسيل أبداً خلال النهار فيما يحتاج القلم إلى لمسات تصحيحية عدة. وإذا كنت تفضلين استعمال القلم على الآيلاينر السائل، عززيه بخط من ظلال الجفنين الداكنة اللون. سوف تحصلين على تأثير أكبر يدوم حتى المساء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ليلة أرجوانية
ليلة أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins، والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette Eyes to Kill gris gun Metal من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور ...
لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
لعينين أكثر بريقاً وبشرة أكثر تألقاً...
إليك ثلاث خطوات فقط كفيلة بجعل عينيك أكثر بريقاً وحيوية وبشرتك أكثر نضارة وتألقاً.

لا شك في أن اللمعان يضفي المزيد من الجمال على الماكياج ويستطيع تحويل الماكياج العادي إلى آخر رائع ولافت للنظر. فحين تبسطين المستحضر اللماع بشكل استراتيجي على وجهك وأعلى صدرك، يمكنك إبراز جمال البنية العظمية لديك. واعلمي أن إبراز القسمات بواسطة الضوء ك...
لتفادي الإفراط في  البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة

•ابسطي البودرة بواسطة الاسفنجة الخاصة بها. رجي الاسفنجة جيداً قبل بسطها فوق بشرتك، ثم ركزي على المساحات التي تصبح دهنية خلال النهار، واضغطي على الاسفنجة فوق بشرتك من الوسط إلى الخارج لضمان عدم إزالة أي شيء من كريم الأساس.

•إذا كنت تفضلين عدم استعمال البودرة، استخدمي فرشاة صغيرة واغمسيها في البودرة ثم تخل...
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
يعتبر طلاء الاظافر من اكسسوارات التجميل الاساسية لكل فتاة وسيدة، فالاظافر المهملة، المتأكلة، وذات الأطوال المختلفة غير جذابة، بل في الكثير من الأحيان قبيحة ومنفرة. ولكن كيف تختاري لون طلاء الأظافر المناسب لفئتك العمرية.

عبري عن شخصيتك (المجموعة العمرية 20 و 30).

سيطرت الألوان المعدنية هذا الموسم على عروض الأزياء، والآن وصلت...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة