ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > اكسسوارات العروس الحالمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اكسسوارات العروس الحالمة

مس فراتين - استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كتب الاطفال الجميلة.

بالنسبة للاكسسوارات فقد جاءت ملائمة لتصميم هذه الفساتين وكانت على شكل باقات من الورود المصنوعة من الاقمشة الناعمة أو غطاء من الشبك المحبوك والمزين بالريش رمز الترف والاناقة أو على شكل ورود قماشية بتدرجات الكريمي.

وبالطبع هناك العديد من الاكسسوارات المناسبة الاخرى التي تميزت بها عروض الازياء لعروس 2010 الحالمة وهذه الصور لبعض من هذه الافكار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:

هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة...
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خل...
كيف ترتدين حزام الخصر؟
كيف ترتدين حزام الخصر؟
احب القمصان البيضاء بشغف ولا أعرف كم قميصا أبيضا املك، ولكنني في كل فرصة سانحة اشتري قميصا أبيض جديد ومختلف عن ما املك، وتظهر الرغبة القوية لدي لشراء القمصان البيضاء خلال فصل الصيف، فهي تناسب كل السراويل والتنانير، ولا تشعرك بالحر، ومع بعض الاكسسوارات المناسبة تصبح ملائمة لكل المناسبات.

وبما أنني لا املك حزاما عريضا بعد، فقد قررت أن اشت...
اسرار الأناقة ..
اسرار الأناقة ..
إن من عوامل الأناقة اختيار ما يناسب جسمك وتكوينة من ملابس، وإليك تعليمات مهمة عند اختيار الملابس لتحقيق أسس الأناقة .

المرأة السمينة عليها باختيار الألوان الغامقة ولا يعني ذلك، بحسب شعيب، أن تحبس المرأة نفسها الألوان الغامقة، بل يمكنها اختيار الدرجات غير المشرقة من الألوان الفاتحة حتى لا تعطي جسمها مساحة أكبر، فلو نظرنا إلى درجات الألوا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة