ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > اكسسوارات العروس الحالمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اكسسوارات العروس الحالمة

مس فراتين - استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كتب الاطفال الجميلة.

بالنسبة للاكسسوارات فقد جاءت ملائمة لتصميم هذه الفساتين وكانت على شكل باقات من الورود المصنوعة من الاقمشة الناعمة أو غطاء من الشبك المحبوك والمزين بالريش رمز الترف والاناقة أو على شكل ورود قماشية بتدرجات الكريمي.

وبالطبع هناك العديد من الاكسسوارات المناسبة الاخرى التي تميزت بها عروض الازياء لعروس 2010 الحالمة وهذه الصور لبعض من هذه الافكار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بال...
الخطوط
الخطوط
عادت موضة الخطوط مرة جديدة. ويجب ارتداء الثياب المخططة هذا الموسم بطريقة تهيمن على الطلة الكاملة. نعرف أن صيف 2011 سيشهد الكثير من الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والأزرق والأرجواني. فلمَ لا ترتدين هذه الألوان بأقمشة مخططة؟ ...
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة